رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطول إفريقيا للشباب

عامر حسين يستقبل وفد اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاما

منتخب تونس للشباب
منتخب تونس للشباب

التقى عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس مجموعة الإسكندرية وفد من اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاما وذلك باستاد الإسكندرية.

 وجرى خلال اللقاء، استعراض كافة الجهود التجهيزات قبيل انطلاق مباريات المجموعة الثالثة التي تقام علي ملعب استاد الإسكندرية.

وأكد عامر حسين خلاله لقاؤه بالوفد، أن التحضيرات تسير بصورة مثالية لإقامة بطولة متميزة وتضم المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب كل من تونس، زامبيا، جامبيا وبنين.

منتخب تونس للشباب يتوجه إلى الأسكندرية

في سياق متصل سافر المنتخب التونسي للشباب يسافر إلى الإسكندرية للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للشباب التي تقام في مصر من ١٩ فبراير الجاري وحتى ١١ مارس المقبل.

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الثالثة التي تضم كل من زامبيا، جامبيا، وبنين، التي تخوض مبارياتها على ستاد الاسكندرية.

ويقلع بعد قليل وفد المنتخب في إتجاه القاهرة في رحلة عادية تنطلق من مطار تونس قرطاج على الساعة الحادية عشر والنصف صباحا وتستغرق الرحلة حوالي 3 ساعات، ومنها إلى مدينة الإسكندرية حيث يقيم المنتخب التونسي في أحد فنادق برج العرب.

ويقود وفد المنتخب التونسي أنيس المومني عضو الجامعة التونسية لكرة القدم.

وكان المدرب الوطني بقيادة عادل السليمي المدير الفني قد حدد الأسبوعالماضي قائمة العناصر التي ستشارك في النهائيات والتي تضم 26 لاعبا.

 يذكر أن سبق وفد المنتخب التونسي إلى الإسكندرية رئيس دائرة المنتخبات السيد محمد الغربي وأخصائي التغذية السيد أنيس اليعقوبي حتى يؤمن كل الترتيبات اللوجستية والمادية لنسور قرطاج.