رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبير علاقات دولية يكشف تفاصيل زيارة الرئيس السيسي لـ الإمارات

النبأ

أكد الدكتور طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، على أهمية  زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، للمشاركة بـ القمة العربية للحكومات.

أهمية زيارة الرئيس “السيسي” الأخيرة للإمارات

وقال الدكتور طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الأخير للإمارات تعزز العلاقات الأخوية بين الأشقاء، وأن الرئيس السيسي يمثل القيم المصرية الأصيلة، وضرب نموذجا للتسامي فوق الصغائر ويدفع بـ التي هي أحسن ويتمسك بهذه الأخوة.

وأوضح البرديسي، أن هذه الزيارة ترسيخ لفكرة إيمان مصر قيادة وشعبا بوحدة المصير وأننا في قارب  واحد، ومثلما قدموا لنا العون والمساعدة، نحن أيضا نساندهم بكل ما نملك من وسائل، وأيضا عندما طالب الرئيس السيسي بمزيد من الدعم للأشقاء السوريين، وبساطة الرئيس في اللغة، فما يخرج من القلب يصل دائما إلى القلب، كما قال الرئيس: "علشان خاطر ربنا زودوا المساعدات لـ سوريا".

وأشار طارق البرديسي، خبير العلاقات الدولية، إلى أن المنطقة العربية ليس فقط لأنها منطقة واحدة ولغة واحدة ومصير واحد، وإنما المصلحة دائما ما تحتم التلاحم فيما بيننا، في مواجهة كل التحديات لأن العالم شديد التغير ومليء بالتحديات وكل عام به تحد جديد منذ بداية كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.