رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة مباراة الزمالك ويستعد للبنك الأهلي

أحمد سامي
أحمد سامي

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي، ملف مباراة الزمالك بعد فوز الأخير بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض فريق سموحة تدريباته الجماعية دون راحة، حيث وضع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة خطة تكتيكية في أول تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد بترو سبورت في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الأسبوع التاسع عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى أحمد سامي مدرب الفريق السكندري، إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فرق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخرى.

كما تأكد سلامة اللاعب بركات حجاج مدافع الفريق القادم من فريق الداخلية والذي غاب عن لقاء  المصري البورسعيدي والزمالك بسبب الإصابة، بخلاف غياب اللاعب جونيور أجاي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل بداية الموسم، وصديق أوجولا بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة.

وقال أحمد سامى المدير الفني لسموحة، إن فريقه ظهر بشكل جيد خلال لقائه الأخير أمام الزمالك  وكان له ضربة جزاء فى الدقائق الأولى لو احتسبت وتم تسجيلها لانقلب سير ونتيجة المباراة رأسا على عقب.

وأضاف أحمد سامى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة، أن سموحة ظهر بشكل جيد فى معظم أوقات المباراة، ولكن الزمالك نجح في استغلال الأخطاء الدفاعية وسجل ثلاث أهداف فى عشر دقائق حسم بها المباراة.

وأضاف المدير الفني لسموحة، أن الفريق الأزرق ظهر بشكل جيد فى الشوط الثاني ولاحت له عده فرص إحداها كان كفيلا فى العودة للمباراة ولكن الهدف جاء متأخرا.

وأشار "سامى" إلى أن التحليل فى مصر غير احترافى بمعنى أن الفريق الفائز سيكون فى رأى المحللين هو الأفضل والمسيطر والمنفذ للخطط،بينما الفريق الفائز يكون سيء فى كل شيء وهو أمر لا ينطبق على مباراة اليوم.

وأضاف المدير الفنى أن ضربة الجزاء التى احتسبت للزمالك مشكوك في صحتها.

واختتم المدير الفني لسموحة تصريحاته موجها التهنئة لفريق الزمالك وجماهيره على الفوز.

وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أعلن عن إبرام التعاقد مع التونسي مليك بوعيو لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي الأول والمنتخب الأولمبي واللاعب من مواليد 1999، وذلك لتدعيم صفوف سموحة.

يذكر أن سموحة في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، بينما يتذيل فريق البنك الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 13 نقطة.