رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حوادث الطرق والشوارع اليوم فى مصر

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في مصر، اليوم الثلاثاء، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثيرون، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.


طريق الفيوم

فى هذا الإطار، أصيب سبعة أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى، وتم نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق الفيوم الصحراوى.

 على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق، ونتج إصابة السبعة أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

القاهرة الجديدة

كما أصيب سائق إثر اصطدام مينى باص فى عمود إنارة أعلى كوبرى بمنطقة القاهرة الجديدة وتم نقل المصاب إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل، وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت، بلاغًا  بوقوع حادث تصادم أعلى كوبرى بمنطقة القاهرة الجديدة.

 على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين تصادم مينى باص بعمود إنارة أعلى الكوبرى ونتج عنها إصابة شخص وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث وتسير حركة السير.

محافظة المنيا

ولقى شخص مصرعه، أسفل عجلات القطار، أثناء تخطى خاطئ لأحد المزلقانات بمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا يفيد مصرع شخص يبلغ من العمر ستون عاما، أسفل عجلات القطار، بأحد المزلقانات بمركز سمالوط.

وانتقلت الأجهزة الامنية إلى مكان البلاغ، وأفادت التحريات الأولية أن سبب الواقعة التخطى الخاطئ لأحد المزلقانات، وتم نقل الجثه إلى المستشفى النموذجى بسمالوط، وتحرر عن  الواقعة المحضر اللازم، وتم إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.


المنوفية

وأصيب ستة أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين على طريق المصانع بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية، يفيد إصابة ستة أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين على طريق المصانع بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، فتم نقلهم إلى مستشفى السادات المركزى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

قنا

وأصيب أيضًا طبيب، في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل علي الطريق الزراعي قنا أسوان بمحافظة قنا، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى.

 تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد إصابة طبيب في حادث تصادم سيارة ميكروباص وسيارة أخرى ربع نقل، على الطريق الزراعي " قنا_ أسوان"، وتبين إصابة محمد مصطفي، 45 عاما، في حادث التصادم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة المختصة لتولي التحقيقات ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

طريق أسيوط

وشهد طريق " القاهرة - أسيوط" الصحراوى الغربى، وقوع حاث تصادم بين سيارتين نقل، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين مصرع مواطن يدعى حماده صلاح مواس 24 سنة من محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مستشف الفيوم العام وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق

كما شهد نفس الطريق وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أسفل كوبرى دمو باتجاه أسيوط، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة ستة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 وشهد الطريق وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى، وأخرى ميكروباص، بالقرب من منطقة دهشور، وعلى الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة أربعة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.