رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كارثة في نهائي بطولة الجمهورية للملاكمة للشباب في طنطا

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

شهدت مدينة طنطا في ختام بطولة الجمهورية للشباب في لعبة الملاكمة بنادي السكة الحديد دخول اللاعب رامز حسام في غيبوبة بعد تلقيه عدة ضربـات متتالية بالقاضية أوشكت على إنهاء حياته.

وتبيّن من التحريات أن اللاعب رامز حسام، يبلغ من العمر 17 عامًا، والخصم يدعى علي محمد، وأن اللاعب في حالة إغماء تام عقب مباراة النهائي للملاكمة ببطولة الشباب المقامة على أرض نادي السكة الحديد بطنطا.

ومن جانبها اتهمت أسرة اللاعب رامز حسام الاتحاد العام للملاكمة بالتقصير، وذلك لعدم توفير الاتحاد فريق طبي متخصص أثناء المباراة لإنقاذ اللاعبين في حدوث وعكات مفاجئة، وتم نقل اللاعب إلى مستشفى طنطا الجامعي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة على السكة الحديد بالغربية

شهدت منطقة سكة المحلة التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية، مصرع شاب نتيجة جرعة مخدرات زائدة أدت لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وانتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبيّن من الفحص العثور على جـثة شاب ملقاة على شريط السكة الحديد نتيجة جرعة مخدرات زائدة بمدينة طنطا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتم تحريرمحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.