رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إبراهيم فايق: كولر مدرب شجاع والأهلي لا بد أن يتعاقد مع مهاجم

الأهلي احتل المركز
الأهلي احتل المركز الرابع في المونديال

قال الإعلامي إبراهيم فايق إن النادي الأهلي استطاع أن يتعاقد مع مدير فني كبير، هو السويسري مارسيل كولر، الذي تم الحكم عليه في بطولة كبرى مثل كأس العالم للأندية.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" النادي الأهلي كان قريبا من الفوز على نادي فلامنجو البرازيلي، واستطاع الفريق بالفعل العودة في النتيجة بعدما كان متأخر بهدف، بجانب فرصة المهاجم محمد شريف التي كانت لا بد أن تكون هدف خلال المباراة، واتفق مع تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن هذه الفرصة، أن على أى فريق في ذلك المستوي التنافسي أن يسجل أي فرص تتاح له.

وأضاف إبراهيم فايق:" النادي الأهلي كان لديه إختبارات قوية في كأس العالم للأندية، وهناك أمر مؤكد الأن نستطيع أن نقوله، أن مارسيل كولر مدرب مميز ويستطيع أن يقود النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة للنجاح، وأنه مدرب لديه الجراءة والشجاعة القوية في المباريات الكبرى.

وتابع:" أري أن النادي الأهلي يحتاج لتدعيم في خط الهجوم من أجل أن تكون فارقة في مستوي الفريق خلال الفترة المقبلة.

إبراهيم فايق: الأهلي كان يستطيع الفوز على فلامنجو وإدارة الفريق لم تبخل على كولر

وقال الإعلامي إبراهيم فايق أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان يستطيع أن يفوز على نظيره فلامنجو البرازيلي ضمن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.

وقال إبراهيم فايق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وانت سايق على إذاعة ميجا إف إم:" الناديالأهلي كان يستطيع الفوز على فلامنجو البرازيلي بكل سهولة ولكن، الأخطاء الفردية كانت سببا فى خسارة الفريق.

وأضاف فايق فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:"  إدارة النادي الأهلي لن تبخل على السويسري مارسيل كولر الفترة المقبلة بالتعاقد مع صفقات فى الخط الهجومي وسيكون هناك تدعيم بالطبع، نهاية الموسم الكروي الحالي

وأبدي إبراهيم فايق إعجابه بشجاعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.