رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منها قبول استقالة أسامة نبيه

قرارات عاجلة من مجلس إدارة الزمالك بعد الإخفاقات المتتالية لفريق الكرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، في الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مرتضى منصور، رئيس النادي، اليوم السبت، على دعم جسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، وجهازه المعاون للخروج من الإخفاقات المتتالية التي يمر بها الفريق.

قرارات عاجلة من مجلس إدارة الزمالك

واتفق مجلس الإدارة على دعم المجلس للقرار الأخير بخصوص مواصلة التصعيد ضد ما يحدث ضد الزمالك ومحاولات عرقلة مسيرة الفريق والاستمرار في درجات التقاضي من أجل قيد اللاعبين وإنهاء هذه الأزمة، بالإضافة إلى قبول استقالة أسامة نبيه.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن الاجتماع الطارئ الذي دعا إليه مرتضى منصور، جاء من أجل مناقشة عدد من الملفات الهامة داخل النادي.

وأوضح المصدر، أن الاجتماع كان طبيعي جدا ولم يتطرق لأي أمور خاصة باستقالات أو غيرها من مثل هذه الأمور التي تحدث عنها البعض وأنها كانت جميعا في أمور تخص النادي.

وأشار المصدر إلى أن باقي القرارات والأمور كانت أمور إدارية خاصة بالنادي وبتنظيم الأمور الخاصة في النادي، ولم يكن هناك أي أحاديث حول استقالات من جانب المجلس أو رئيس المجلس كما حاول البعض الترويج لها.

وينتظر الزمالك النظر في القضية التي رفعها مجلسه ضد اتحاد الكرة من أجل قيد لاعبي الزمالك الثلاثة محمود شبانة العائد من قطع إعاراته مع سموحة، وأحمد بلحاج القادم من أسوان، وناصر منسي القادم من البنك الأهلي.