رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

بيان حكومي هام بشأن أنباء تشكيل لجنة لتحديد أسعار الكهرباء

بيان حكومي هام بشأن
بيان حكومي هام بشأن أنباء تشكيل لجنة لتحديد أسعار الكهرباء

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، منذ قليل، ما تم تداوله عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي حول عزم الحكومة تشكيل لجنة لتحديد أسعار الكهرباء كل 3 أو 6 أشهر أسوة بما يحدث في أسعار الوقود.

بيان حكومي هام

وقال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه بعد التواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تبيّن عدم صحة اعتزام الحكومة تشكيل لجنة لتحديد أسعار الكهرباء كل 3 أو 6 أشهر على غرار أسعار الوقود.

تشكيل لجنة لتحديد أسعار الكهرباء

وأكد المركز أنه لم يتم إصدار أية قرارات أو طرح أية مقترحات تخص هذا الشأن، مشددًا على عدم تغير الأسعار المقررة لشرائح الكهرباء طبقًا لقرار مجلس الوزراء بتأجيل زيادة أسعار الشرائح التي تم اعتمادها منذ يوليو 2021، حيث يتم سداد فواتير الكهرباء شهريًا بشكل طبيعي وفقًا لأسعار الشرائح المقررة.

وناشد المركز المواطنين عدم الانسياق وراء مثل تلك الأكاذيب، مع استقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

كما شدد المركز على جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected])).