رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اشغال شاقة في سموحة استعدادا لمواجهة الزمالك

احمد سامي مدرب سموحة
احمد سامي مدرب سموحة

 

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي استعداداته وذلك لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب  في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الثامن عشر من الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز.
وطالب احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة من الجهاز الفني تجهيز التونسي مليك بوعيو من أجل الاستعانة به في المواجهة القوية أمام فريق الزمالك التي ستشهد الظهور الأول للاعب المنضم حديثا للفريق السكندري قادمأ من النجم الساحلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية وذلك في صفقة انتقال حر.
وكان محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة اعلن عن ابرام التعاقد مع التونسي مليك بوعيو لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي الأول والمنتخب الاولمبي واللاعب من مواليد 1999 وذلك لتدعيم صفوف سموحة 
وكان فريق سموحة عاد للتدريبات الجماعية بعدما منح احمد سامي المدير الفني للفريق اللاعبين راحة لمدة يومين بعد التعادل الأخير أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلي الرغم من سوء الأحوال الجوية الان أن فريق سموحة ادي التدريبات الجماعية بكل قوة حيث اجتمع احمد سامي مدرب سموحة مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز والالتزام داخل وخارج الملعب واستغلال الفرص.
ويسعي احمد سامي مدرب الفريق السكندري إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط واستعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق والتقدم خطوة في جدول ترتيب فريق الدوري والدخول في المنطقة الدافئة بعيدا عن أي حسابات أخري.

وتشهد تدريبات فريق سموحة عودة اللاعب النيچيري صديق اوجولا بعد إصابته بمزق في العضلة الرباعية وهناك احتمال لعدم مشاركته في المباراة لعدم اكتمال شفائه.
كما تأكد سلامة اللاعب بركات حجاج مدافع الفريق القادم من فريق الداخلية والذي غاب عن لقاء المصري البورسعيدي بسبب الإصابة.
ويدفع احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة بالصفقات الجديدة المنضمة خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل إحداث الفارق وتطوير الأداء من أجل تحسين نتائج الفريق.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 20 نقطة بينما فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 29 نقطة