رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على تشكيل عصابي سرق محل مصوغات ذهبية في سمالوط بالمنيا

النبأ


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي مكون من 9 أشخاص قاموا بسرقة 20 كيلو ذهب من احد محلات محل مصوغات ذهبية في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء أشرف خلف مساعد المدير والمشرف على أعمال مركز شرطة سمالوط يفيد بتحرير محضر من صاحب محل مصوغات ذهبية بسرقة مايقرب من 20 كيلو ذهب من داخل المحل الخاص به داخل 2 خزينة حديدية وفاترينة عرض بمحل المصوغات الذهبية الخاص بوالده الكائن بدائرة المركز.
 

تشكيل فريق بحث لضبط سارقي محل مصوغات ذهبية 


وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنه تشكيل عصابى مكون من (9 أشخاص وجميعهم مقيمين بنطاق محافظة المنيا).

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبط 7 متهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأضاف أحدهم بأنه نظرًا لعلمه بكون محل المصوغات مُغلق منذ فترة اتفق مع باقى المتهمين على ارتكاب الواقعة.

وأضافوا ببيع بعض المصوغات الذهبية لـ (مالك محل مصوغات ذهبية حسن النية ومقيم بدائرة المركز) وأرشدوا عن (جزء من المصوغات الذهبية المستولى عليها مبلغ مالى من متحصلات البيع - 3 سيارات والأدوات المستخدمين فـى إرتكاب الواقعة) باستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وإتهامهم بالسرقة.
حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما حرر صاحب محل مصوغات ذهبية في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، محضرا يتضمن سرقة عدد كبير من المصوغات الذهبية المتنوعة وتزن عشرين كيلو تقريبا من المحل الخاص به، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء أشرف خلف مساعد المدير، والمشرف على أعمال مركز شرطة سمالوط يفيد بتحرير محضر من صاحب محل مصوغات ذهبية بسرقة مايقرب من 20 كيلو ذهب من داخل المحل الخاص به.

وأفاد صاحب محل الذهب ويدعى "حبيب. ن" الشهير بـ "سمسم" بأن المحل الخاص به كائن في شارع الصياغ بدائرة مدينة سمالوط.

حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.