رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسجيل 7 صفقات جديدة في قائمة الأهلي الأفريقية

الأهلي
الأهلي

أضاف الجهاز الفني لفريق  الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، 7 لاعبين جدد القائمة  الأفريقية، التي ضمت 40 لاعبا على رأسهم الصفقات التي أبرمها الفريق في الميركاتو الشتوي الأخير.
وضم الأهلي صفقاته الجديدة خالد عبد الفتاح، أحمد قندوسي، مروان عطية ومحمد الضوي "كريستو"، بجانب محمود عبد المنعم "كهربا" والثنائي الصاعد القادم من وادي دجلة كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان.

الأهلي يكشف عن القائمة الأفريقية بسبع صفقات جديدة 

كما شهدت قائمة الأهلي، تواجد بعض اللاعبين الغائبين بسبب الإصابة، مثل كريم فؤاد وأكرم توفيق، بخلاف المعارين الذين تم قيدهم مطلع الموسم.

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية، كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، محمد أشرف، عبد الرحمن رشدان، كريم الدبيس، محمد مغربي، خالد عبد الفتاح.

الوسط: رأفت خليل، أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، برونو سافيو، محمد مجدي "أفشة"، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل "كوكا"، ميدو نبيل، زياد طارق، محمد محمود، أحمد قندوسي، مروان عطية.

الهجوم: محمد شريف، شادي حسين، حسام حسن، محمد الضوي "كريستو"، محمود كهربا.

 

عماد النحاس: فلامينجو فريق قوي.. ولا بد من مواجهته بخطة 4-3-3

وجه عماد النحاس نجم الأهلي السابق نصيحة خاصة لمارسيل كولر مدرب الأهلي قبل مواجهة فلامينجو في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.
قال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك دوافع كبيرة للاعبي الأهلي من أجل حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية رغم الهزيمة من ريال مدريد في نصف النهائي" 
وأضاف: "فلامينجو فريق قوي جدا، ولديهم لاعبين مميزين، ولا بد من العودة إلى 4-3-3، خلال مواجهة فلامينجو" 
وواصل: "4-3-3، جعلت حمدي فتحي مُتحرر هجوميا، وأعتقد أن عودة كولر لهذه الخطة ضد فلامينجو واردة"
وانتقد عماد النحاس نجم الأهلي السابق، مارسيل كولر مدرب الأهلي بعد خسارة الأهلي من ريال مدريد برباعية مقابل هدف ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.
قال عماد النحاس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي وريال مدريد مباراة للتاريخ، تلك المواجهة كانت قمة التاريخ بغض النظر عن النتيجة" 
وأَضاف: "أنا ضد التغيير في مباراة مثل ريال مدريد، أفشة وحمدي فتحي ثنائي مميز ولكن الأدوار تكون مُختلفة، ووجود حمدي فتحي كان هاما دفاعيا وهجوميا، وتطور اللاعب خلال الفترة الأخيرة مش طبيعي" 
واختتم: "الأخطاء الفردية ساهمت بشكل كبير في خسارة الأهلي من ريال مدريد مثل الهدف الأول، والأخطاء التي تم ارتكابها لا تليق باسم لاعبي الأهلي، والأهلي فرط في مباراة للتاريخ"