رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسامة عرابي: كولر سيختار تاو لهجوم الأهلي أمام الريال ولكن..!!

الأهلي في المونديال
الأهلي في المونديال

قال أسامة عرابي، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يتمنى أن يقود محمد شريف خط الهجوم في مباراة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية والتي ستقام غدًا الأربعاء.


وقال أسامة عرابي، في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق: "أتوقع أن مارسيل كولر سيختار بيرسي تاو مهاجم الفريق أمام ريال مدريد، ولكن أنا أتمني أن يكون محمد شريف هو المهاجم.


وأضاف: “أتمنى أن يلعب كولر بالتشكيل التقليدي بوجود محمد شريف في مركز المهاجم مع حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن بينما الجناح الأيسر لديه اختيارات عددية”.

وتابع:" أتمنى أن النادي الأهلي يستغل كل الفرص أمام ريال مدريد لأنها ستكون أقل، ولا بد أن يكون هناك اهتمام بجميع الضربات الثابتة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية فى المغرب، وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءً.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي ثم أمام سياتل ساوندرز ضمن مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

أسامة عرابي عن مباراة الأهلي وريال مدريد: الضغوط أكبر على الفريق الاسباني وعلينا أن نلعب دون خوف.

أكد أسامة عرابي، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن اللاعبين تخوض المباراة أمام ريال مدريد دون خوف وبلا ضغوط من أجل تحقيق التأهل للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية.  

وقال أسامة عرابي، في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا إف إم: “بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي وريال مدريد، شرف اللعب في نصف نهائي المونديال أمام فريق بحجم الريال، هو الفريق الأقوى والأكبر في أوروبا”.

وأضاف: “كنت متواجد في 2001 ضد ريال مدريد في المباراة الودية التاريخية أمام الأهلي، وكنت مع الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه، هي مباراة تاريخية، ولكن النصائح للاعبي الفريق، أن يكون كل اللاعبين أن تكون في كامل التركيز من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع عرابي: “خبرات لاعبي ريال مدريد أكبر من الأهلي، ولازم اللاعبين تلعب المباراة دون ضغوط لأن الضغوط ستكون على لاعبي الريال وليس الأهلي، لا بد أن يعلم اللاعبين ذلك، ويلعبوا المباراة دون خوف”.

وأكمل: “أتمنى أن يكون لاعبي الأهلي أمام ريال مدريد عكس ما كانوا عليه أمام بايرن ميونخ من عامين، لأن كان هناك حرص مبالغ فيه وقتها، وعلى اللاعبين أن يخففوا الضغوط ويلعبوا دون خوف، وأن يكون هناك غلق لكل مساحات الملعب”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ريال مدريد الإسباني ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية فى المغرب، وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساء.