رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرق علي متن مركبة

التفاصيل الكاملة للعثور على جثمان صياد في دمياط الجديدة

ارشيفية
ارشيفية

عثر عدد من أهالي مدينة دمياط الجديدة، عصر اليوم الإثنين، على جثمان صياد يدعى السيد على الشيل أمام  شواطئ مدينة دمياط الجديدة، حيث لقي مصرعه غرقا على متن  قارب صيد الساعة الثامنة صباحا اليوم أثناء رحلة صيد أمام مصيف جمصة.

يذكر أن قارب الصيد تعرض للغرق وعلى متنه  اثنين أشقاء وهم السيد على الشيل،وعماد على الشيل، وتم العثور على القارب أمام شركة الكهرباء شرق بوغاز جمصة ولم يتم العثور عليه حتى الان.

أمطار غزيرة 

وشهدت محافظة دمياط، اليوم الإثنين هطول أمطار غزيرة، علي شوارع المحافظة، حيث تسببت الأمطار في غرق بعض الشوارع في المحافظة وتعطيل حركة السير نسبيا في المدن والقرى، وتم إخطار الوحدات المحلية للمراكز والمدن للتعامل مع الأمطار كما تعطلت حركة الصيد في بوغاز عزبة البرج نسبيًا ومن ثم عادت للعمل.

وفى هذا السياق، أكدت "محافظ دمياط" على الوحدات المحلية بضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى والتواجد الميدانى للإشراف المباشر على تلك الأعمال لحين تحسن الأحوال الجوية مشيرة إلى أنه يتم متابعة الموقف على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة.

وتحركت حملات من شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى محافظة دمياط بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى لكسح مياه الأمطار في دمياط.

وعلى جانب آخر استقبل ميناء دمياط، خلال  24 ساعة الماضية عدد 4 سفن، بينما غادر عدد 6 سفن، كما وصل اجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 34 سفينة رغم الطقس السيء وهطول أمطار على شوارع محافظة دمياط.

وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 13650 طن تشمل: 9407 طن يوريا و2200 طن مولاس و580 طن سماد معبأ و73 طن رمل و1390 طن بضائع متنوعة.