رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يوجه رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي بعد التعادل مع الاتحاد

ميدو يوجه رسالة لجماهير
ميدو يوجه رسالة لجماهير الإسماعيلي بعد التعادل مع الاتحاد

وجه أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي رسالة خاصة لجماهير الدراويش بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه الشكر لجماهير الإسماعيلي التي حضرت بأعداد غفيرة في ملعب برج العرب بالإسكندرية وأوعدهم بأن الفريق سيواصل القتال من أجل التواجد في مركز يليق باسم النادي الإسماعيلي" 
وعن احتفاله مع لاعبي الإسماعيلي بعد الهدف الذي سجله الشامي قال: "دي رقصة السمسمية وكان نفسنا الفرحة تكمل على خير لكن إن شاء الله هنقدم أداء أفضل الفترة الجاية" 
واختتم حديثه قائلا: "لدينا وقت مميز للاستعداد لمواجهة غزل المحلة المقبلة، نسعى لتصحيح الأخطاء"

تجهيز حسن وعرفات 

من ناحية أخري يسعى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة الدكتور مجدي الباز، لتجهيز الثنائي محمد حسن وكريم عرفات، لاعبا الفريق، لمباراة غزل المحلة.

وتعرض محمد حسن لاعب وسط الدراويش، لشد في العضلة الخلفية، وذلك على هامش مشاركته في مواجهة الاتحاد السكندري أمس، كما اصيب كريم عرفات الظهير الأيمن بشد في عضلة السمانة.

وفضل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني إستبدال الثنائي بعد شكواهما من الإصابة.

هذا ومن المقرر أن يخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي تمهيدًا لاستعادة جاهزيتها قبل مباراة غزل المحلة، المقرر لها يوم 21 فبراير الجاري على استاد الإسماعيلية، من عمر المسابقة المحلية.

يُذكر أن الإسماعيلي تعادل مع الاتحاد السكندري 1- 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة عشضرة من بطولة الدوري الممتاز.