رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت ثاني مرة..

مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى منزله بالغربية

كلاكيت ثاني مرة..
كلاكيت ثاني مرة.. مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى منزله بالغربية

شهدت منطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم واقعة وفاة طفل متأثرا بإصابتة بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ عقب اختلال توازنه وسقوطه من أعلى سلالم منزل أسرته.

وكان أحد المستشفيات الخاصة بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية استقبل طفل في العقد الأول من العمر ومصاب بإصابات بالغة إدعاء سقوطه من علو.

كسر في الجمجمة ونزيف في المخ 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبيّن أن الطفل يدعى "محمد.ا" يبلغ من العمر 6 سنوات، ومصاب بإصابات بالغة كسر في الجمجمة ونزيف في المخ إثر سقوطه من أعلى سلم منزل أسرته بالطابق الرابع بمنطقة المعهد الديني بمدينة المحلة الكبري وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة في حالة صحية حرجة وتم إيداعه داخل العناية المركزة إلى أن توفي اليوم.

على الجانب الآخر، شهدت منطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وفاة عصفورة الجنة "ٱيلا محمد جادو" عمرها سنتين في حادث سقوط من نافذه شرفة غرفتها بشكل مفاجئ أثناء لهوها مما تسبب في وفاتها جراء الإصابة بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ تسبب في وفاتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول وفاة الطفلة "ٱيلا محمد جادو " عمرها سنتين عقب سقوطها من شباك نافذه غرفة نومها بمنزل أسرتها بمنطقة منشية البكري بنطاق دائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.