رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر في الجمجمة.. تفاصيل مصرع آيلا بطريقة مرعبة في المحلة الكبرى

تفاصيل مصرع آيلا
تفاصيل مصرع آيلا بطريقة مؤلمة في المحلة الكبرى

شهدت منطقة منشية البكري بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وفاة عصفورة الجنه "ٱيلا محمد جادو " عمرها سنتين في حادث سقوط من نافذه شرفة غرفتها بشكل مفاجئ أثناء لهوها مما تسبب في وفاتها جراء الإصابة بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ تسبب في وفاتها.

سقوط آيلا من شباك نافذة غرفة نومها بالمحلة الكبرى

كما نعي الدكتور محمد جادو استشاري الٱسنان رحيل ابنته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكتابته""هاتوحشيني يا روح بابا كنتي نوارة البيت".
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول وفاة الطفلة "ٱيلا محمد جادو " عمرها سنتين عقب سقوطها من شباك نافذه غرفة نومها بمنزل أسرتها بمنطقة منشية البكري بنطاق دائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

من جانب أخر، سادت حالة من الحزن بين أسر وعائلات قرية كفر فيالة التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بعد مصرع الصبي  "ابراهيم.م" 11 سنة بانهاءه حياته شنقا بواسطة حبل داخل منزل  أسرته عقب انتهائه من مزاولة لعبة إلكترونية" شارلي" بواسطة موبايله بعدما تصاعدت خلافات بينية مع والديه اعتراضا لعبها وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول وفاة الطفل " ابراهيم.م" طالب بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة كفر فيالة الابتدائية بنطاق دائرة المركز.

انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والرائدين محمد عمارة ومحمد هاشم رئيسا مباحث مركز وثان المحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث.

وخصصت سيارة إسعاف لنقل الطفل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام لعرضه علي الطب الشرعي فضلا عن نعي جيرانه وشهود عيان من أسرته وفاته بسبب لعب العاب إلكترونية خطرة كما تحول فس بوك إلي سرادق عزاء للنعي الطفل الراحل.

وحُرر محضر بالواقعة وباشرت  النيابة العامة للتحقيق في ملابسات الحادث وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة.