رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق يشعل النار في سيارة مدرس بالعمرانية.. تفاصيل

حريق سيارة
حريق سيارة

سيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب في سيارة ملاكي ملك مدرس، ننيجة قيام سائق بسكب مادة قابلة للاشتعال وإضرام النار فيها، لوجود خلافات بينهما بمنطقة العمرانية بالجيزة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق سيارة

كانت البداية حينما تلقى اللواء اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة، بنشوب حريق في سيارة ملاكي أثناء توقفها بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن، بسيارتي إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة.

وبالإننقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبين نشوب حريق في سيارة ملاكي ملك مدرس ثناء توقفها بأحد الشوارع، بدائرة قسم شرطة العمرانية، أسفر الحريق عن إحتراق السيارة،دون وجود إصابات بشرية أو وفيات.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن هناك شبهة جنائية وراء الواقعة، وتبين من خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، أن سائق وراء الحادث،لوجود خلافات بينه وبين صاحب السيارة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من صبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط سائق، لاتهامه بمعاكسة سيدة، والتعدي عليها بالضرب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق التي تولت التحقيق، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقطع فيديو عبر فيسبوك يكشف الواقعة

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو  يتضمن حدوث مشادة كلامية بين صاحبة الصفحة المشار إليها وآخر غير محدد، بسبب معاكسته لها وتعديه عليها وطرحها أرضا مغشيا عليها.

بالفحص أمكن تحديد المعنية بمقطع الفيديو وتبين أنها (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الجيزة) وباستدعائها أقرت بأنه أثناء عودتها بتاريخ 24 يناير الجارى من عملها متجهة إلى مسكنها قام أحد الأشخاص "لا تعلم بياناته" بمعاكستها بالطريق العام وحال معاتبته قام بالتعدى عليها بالضرب.
وبالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية،وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.