رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل فتاة بسلاح أبيض على يد شقيقها فى ظروف غامضة بالمنيا

النبأ

شهدت مدينة ملوي فى المنيا، حادثا بشعا بعدما قام شاب بمقتل شقيقته مستخدمًا آلة حادة فى ظروف غامضة تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بمقتل فتاة بآلة حادة فى ظروف غامضة بحي جنوب مدينة ملوي بالمنيا، وحرر محضر عن الواقعة.

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث ملوي 


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث بمدينة ملوي وتبين مقتل فتاة مقيمة بحي جنوب مدينة ملوي، وتحديدًا بمنطقة المصرف القبلي وبعد البحث تبين أنها قتلت على يد شقيقها مستخدمًا آلة حادة وذلك في ظروف غامضة.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


العثور على جثة شاب طافية في مياه نهر النيل بالمنيا

على صعيد آخر، عثر أهالى مدينة المنيا على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل فى ظروف غامضة، تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد العثور على جثة شاب طافية فى مياه نهر النيل فى ظروف غامضة وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية، تبين العثور على جثة شاب يدعى "ممدوح. ع" 17 سنة ومقيم بالشارع الجديد بوسط مدينة المنيا وتم انتشال الجثة من نهر النيل بمعرفة قوات الإنقاذ النهري في ظروف غامضة.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وطلبت استعجال تحريات إدارة البحث الجنائي حول ظروف وملابسات الحادث وانتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة سبب الوفاة تحديدا.

حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.