رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم 5 أشخاص من أسرة واحدة في حريق سيارة بطريق الواحات

حريق سيارة ملاكي
حريق سيارة ملاكي بطريق الواحات

لقي آب وزوجته وأطفاله عددهم ثلاثة، مصرعهم في حريق سيارة ملاكي على طريق الوحات بمحافظة الجيزة، وتمت السيطرة على الحريق، ونقل الجثامين الخمسة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق

 

حريق يلتهم سيارة ملاكي 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بنشوب حريق في سيارة ملاكي بطريق الوحات وتفحم أسرة مكونة من 5 أشخاص.

 

أنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وسيارة إطفاء لموقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب حريق في سيارة ملاكي أثناء سيرها بطريق الواحات،أسفر الحريق عن مصرع 5 اسرة مكونة من 5 أشخاص الآب وزوجته وأبناءه عددهم ثلاثة،فضلا عن تفحم السيارة بالكامل.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث،وأن السيارة اشتعلت بها النيران أثناء سيرها على طريق الواحات.

 

تم نقل جثث الضحايا الخمسة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي فتحت تحقيقا في الحادث، وصرحت بدفن الجثث الخمسة بعد مناظرة الطب الشرعي.وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها،وأمر بإنتداب خبرا فنيين لفحص السيارة  المحترقة لمعرفة ظروف وأسباب الحريق وإعداد تقرير فنى عن الحادث.