رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يبحث عن مدافع قوي بعد عودة شبانة للزمالك وعامر يهاجم العشري

اللاعب محمود شبانه
اللاعب محمود شبانه

يواصل فريق  الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته اليومية وذلك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي المقرر لها يوم 7 فبراير ضمن مواجهات الاسبوع الاخير من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.
وكان أحمد سامي المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية  بعد فوز الفريق علي انبي بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين الاسبوع الماضي.
ويأمل مدرب سموحة في تحقيق الفوز  الثاني علي فريق المصري البورسعيدي وعودة الفريق إلى طريق الانتصارات والتقدم في جدول ترتيب الدوري وابتعاد الفريق عن منطقة الخطر والدخول في المنطقة الدافئة.
ويعقد احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة اجتماع مع مسئولي النادي برئاسة المهندس محمد فرج عامر للبحث عن مدافع قوي يعوض رحيل اللاعب محمود شبانه عن الفريق السكندري بعد عودته لنادي الزمالك حيث قام مسئولي نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بدفع مليون جنيه لمسئولي نادي سموحة من أجل قطع اعاراة اللاعب وعودته من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء لحاجة الفريق إلى خدماته بعد ارتفاع مستوي اللاعب خلال الفترة التي قضاها مع فريق الاتحاد السكندري ومن بعده سموحة  وتعويض غياب اللاعب محمود الونش بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا وابعدته عن الملاعب.
وانتظم اللاعب محمود شبانه مدافع فريق الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض مع زملائه وسط حفاوة كبيرة من اللاعبين.
ويحاول مسئولي سموحة التعاقد صفقتين خلال الساعات المتبقية وذلك قبل غلق باب القيد الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان مسئولي سموحة تعاقدو مع اللاعب حسام حسن وزياد طارق ومحمد مغربي ومصطفى سعد ميسي قادمين من النادي الاهلي وذلك علي سبيل الإعارة.
وفي سياق آخر قام محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر صفحته الشخصية بالرد علي تصريحات الكابتن طارق العشري المدير الفني  السابق  وكتب أن العشري قام بظلم نادي سموحة بسبب اختياره لاعبين دون المستوي وذلك بمساعدة رئيس النادي السابق كلفو النادي الملايين.
واتهم فرج عامر رئيس نادي سموحة طارق العشري علي أنه أهدر الملايين من المال العام 
يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 19 نقطة 
بينما فريق المصري البورسعيدي في المركز الثامن برصيد 20 نقطة