رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد زايد يحقق نجاحات في تطوير وإنشاء المدارس والمستشفى المركزي والشوارع بـ "شبراخيت"

اللواء محمد زايد
اللواء محمد زايد خلال أداء مهامه بمركز شبراخيت


رغم أن اللواء محمد زايد، تسلم منصبه رئيسا لمركز ومدينة شبراخيت محافظة البحيرة منذ أيام، إلا أنه حقق نجاحات واضحة على أرض الواقع، في مجالات عدة بسبب متابعته اللحظية للعمل في المواقع والمؤسسات الرسمية المختلفة، لدرجة أنه يقوم بزيارات وتفقدات يومية للمؤسسات الرسمية سواء نهارًا أو ليلًا.


وقام زايد، بجولة ميدانية اليوم تفقد خلالها أعمال تطوير الكورنيش لإضفاء الطابع الجمالي بمدينة شبراخيت لتوفير أجود الخدمات للمواطنين.


ووجه بسرعة إنهاء الخطة الاستثمارية والتشديد على الالتزام  بالمواصفات القياسية المعتمدة والمتفق عليها أثناء عملية التنفيذ والاستمرار في الرقابة والمتابعة حفاظًا على المال العام.


يأتي ذلك فى إطار تنفيذ خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق بالمحافظة والتي تساهم فى تحقيق الأمن والسلامة للمواطنين وانسياب الحركة المرورية.


كما قام اللواء محمد زايد، بمتابعة تشغيل المكنسة الآلية بالفتره المسائية لغسيل وتنظيف الشوارع، ورفع القمامة والمخلفات وعمل مسح شامل لمعظم المناطق والشوارع بالمدينة ومازال العمل مستمر بباقي المناطق وذلك للارتقاء بمدينه شبراخيت. 


ويتواجد رئيس المدينة على مدار اليوم بين أطقم النظافة والتى تعمل بكل طاقتها على أكمل وجه في كافه المحاور واكد بأنه جارى الاستمرار بتكثيف اعمال النظافة  لاحداث تغيير جذرى وحقيقى على أرض الواقع.


ووجه زايد بالالتزام بمعايير الوقاية اللازمة وأيضا تكثيف الأعمال وتكاتف فريق العمل للوصول إلى مظهر حضارى.


وبناء على تكليفات اللواء محمد زايد، رئيس، بالمرور اليومى على المستشفى المركزى بشبراخيت لمتابعة، الانضباط الإداري داخل المستشفي والاهتمام بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وذلك بتوفير الرعاية الصحية المناسبة.


قام كل من، حسام الصايم سكرتير عام المركز، ومحمد القويضى مسئول الازمات والكوارث، وربيع جوده عضو الرقابة والمتابعة بالمركز بالمرور على مستشفى شبراخيت المركزي والوقوف على مدى تقديم خدمة جيدة للمرضي المترددين والتنبيه على سرعة تلافي أي معوقات أو شكاوي يتم ملاحظتها على الفور بأي قسم بالمستشفي والعمل على بذل أقصى جهد لراحة المرضى.


وتلاحظ أن العمل يسير دون معوقات ووجود وفرة في الأدوية والأمصال ولوازم الإسعافات الأولية بمختلف أنواعها بالمستشفي وكذلك وفرة في الأكسجين.


كما أكد رئيس المركز على التزام جميع طاقم النوباتجية يوميا وعدم وجود أعطال بالأجهزه وسرعة الإبلاغ عن أى معوقات تواجه المستشفى.


كما تم متابعة إنشاء مدرسة قنطوش بلقانة علي مساحة ٣٦١٠ متر وتكلفة ١٤ مليون تنفيذ هيئة الابنية التعليمية، ومتابعة إنشاء مدرسة مجمعة محلة بشر الابتدائية ضمن مشروعات الهيئة العامة للأبنية التعليمية على مساحة 1940متر وبتكلفة بلغت 12 مليون جنيه تقريبا جارى عمل أعمدة الدور الأول علوى، والتأكد من سير العمل بإنتظام دون وجود عقبات تواجه بناء المدرسة وذلك لخدمة أبناء القرية.