رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى غياب لاعب الزمالك

في غياب حفيده.. تشييع جثمان جد اللاعب إمام عاشور بالدقهلية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع أهالى مدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية جنازة الفقيد الحاج متولي عبد الغني جد اللاعب إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك والمنتخب، حيث  توفى  صباح اليوم "جده لوالده".

وأدى أبناء مدينة السنبلاوين صلاة الجنازة على روح الفقيد بمسجد عبد المنعم رياض بالسنبلاوين.

وتم تشييع الجثمان في غياب اللاعب إمام عاشور والذى كان فى زيارة له أمس للاطمئنان عليه، حيث يتواجد اليوم فى  معسكر مغلق مع نادي الزمالك؛ استعدادا لمباراه فيوتشر والتى تقام غدا الأحد في الساعة السابعة مساء.

وخيم الحزن على المشيعين، حيث إن الفقيد  رحمه الله عليه يتميز بدماثة الخلق ومحبة الأهالى له لما تتمتع به من فعل الخير ومساعدة المحتاجين.

وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بالسنبلاوين.

صحة الدقهلية تشن حملات على منافذ تداول الأغذية

على جانب آخر، قامت إدارة مراقبة الأغذية التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية، بشن حملاتها الانضباطية خلال الأسبوع الماضى، على جميع المنافذ واماكن تداول الأغذية، وذلك للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية وضمان جودة الأغذية المقدمة للمستهلك.

تأتى تلك الحملات بناء على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، والدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية باستمرار الرقابة لمنع الاحتكار وضبط المخالفين.

وشنت الإدارة حملاتها التفتيشية على عدد 215 منشأة تبين وجود 61 دون ترخيص وعدد 10 منشآت تستوجب الغلق الفورى بسبب وجود مخالفات وخطورة استمرار التشغيل على الصحة العامة.

وتمكنت الحملات من تحرير عدد 197 محضرا وسحب 113 عينة للفحص بالمعامل المركزية لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، كما جرى إعدام 1084 كيلو من أغذية متنوعة و294 لتر عصائر والبان غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتغير فى الخواص الطبيعية.

وأكد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على استمرار الحملات تباعًا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التهاون بأرواح المواطنين وشدد على تطبيق القانون لردع المخالفين.