رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يبدأ صفحة جديدة مع سامي ومؤمن زكريا ضمن الجهاز

مؤمن زكريأ يتوسط
مؤمن زكريأ يتوسط احمد سامي وأحمد حسن مكي


اعلن مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر تعين احمد سامي مديرا فنيا خلفا للكابتن طارق العشري واعلن المدير الفني العائد من جديد إلى نادي سموحة عن تشكيل الجهاز المعاون له احمد عبد العزيز مدرب عام وهاني العجيزي مدرب وعبد الباري المليحي مديرا اداريأ وعمرو اسماعيل مدير شئون اللاعبين.
ويستعد فريق سموحة لمباراته المقبلة أمام إنبي  المقرر لها يوم الاحد المقبل في الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة اجتمع مع أعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة محمد فرج عامر والدكتور عمر الغنيمي نائب رئيس النادي لوضع خارطة الطريق وخطته خلال المرحلة المقبلة لعودة فريق سموحة إلى مكانه الصحيح.

وقدم مسئولي نادي سموحة الشكر للكابتن طارق العشري الذي تقدم بأعتذار عن استكمال مهمته مع الفريق نظرا للخلافات التي نشبت بينه وبين رئيس النادي بسبب سوء النتائج التي حققها مع الفريق في الدوري.


وكان مسئولي نادي سموحة  استقروا علي التعاقد مع مؤمن زكريأ نجم النادي الاهلي السابق الذي انضم إلى الجهاز الفني الجديد حيث رحب احمد سامي المدير الفني بانضمام مؤمن زكريأ إلى الجهاز الفني للفريق.

وفي سياق متصل أعلن مسئولي نادي سموحة عن ابرام التعاقد مع اللاعب محمد مغربي مدافع النادي الاهلي وذلك لتدعيم الفريق السكندري قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الحالية وذلك عن طريق الاعاراة في منصب اداري. 

وفتح احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة  صفحة جديدة مع لاعبي الفريق بعد توليه القيادة الفنية في جلسة مطولة ببذل الجهد ولا مجال للتراخي والاستهتار.
وأشار سامي إلى أن كل لاعب سيحصل علي فرصته كاملة في حال الاجتهاد في التدريبات والالتزام سواء داخل الملعب أو خارجه.
وأشار سامي إلى هناك لائحة الصواب والعقاب وتوقيع عقوبات صارمة ضد أي لاعب يخرج عن النص.

وفي سياق آخر استقر مسئولي النادي الاهلي علي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق والوافد الجديد لصفوف النادي الاهلي من صفوف نادي سموحة علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري وذلك في وجود بند يتيح للنادي الاهلي تحويل الاعاراة إلى بيع رسمي بمقابل مادي كبير.

 

 

يذكر أن سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة 
بينما فريق انبي في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة