رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحدث عن «ترميم» واجهة النقابة والانتخابات المقبلة.. تفاصيل بيان محمد شبانة للصحفيين

محمد شبانة
محمد شبانة

أصدر محمد شبانة، عضو مجلس نقابة الصحفيين، بيانا للكشف تفاصيل مهمة خاصة بترميم واجهة النقابة، والرد على ما أثير بشأنها خلال الأيام الماضية.
وقال «شبانة» إنَّ أغلب أعضاء مجلس نقابة الصحفيين ليس لديهم رفاهية الوقت للدخول فى مهاتراتٍ أو الانجرار نحو انحرافات وأوهام فكرية، سواء صدرت عن قصد أو عن دون قصد؛ كاشف عن أنَّ مجلس النقابة لم ولن يفكر فى إجراء الانتخابات خارج مقر النقابة نهائيا.
وكشف أن النية المؤكدة هي إجراء الانتخابات بالمقر الرئيسى للنقابة حيث ستنتهى إن شاء الله أعمال الواجهة - التى تشرف عليها مؤسسات حكومية عملاقة وهى وزارة الأوقاف فى الإنشاء وكلية الهندسة بجامعة القاهرة كاستشارى وهو أكبر مركز استشارى متخصص فى جمهورية مصر العربية - خلال أيام وقبل الانتخابات وستكون لائقة بهذا الكيان العظيم.

وتابع: «مجلس النقابة الحالى معظم أعضائه مع النقيب يعملون فى صمت ويعملون لصالح أعضاء الجمعية العمومية بكل ما يمتلكون من علاقات وجهد ويعملون بعيدا عن الشو والاستعراض أو خلق الأكاذيب والشائعات وجرجرة الزملاء لفكرة التشكيك».
وقال أيضًا: «أبلغ حضراتكم أن هناك كثيرًا من المفاجآت السارة ستعلن فى الأيام المقبلة بكل فروع ولجان النقابة ومنها خدمات غير مسبوقة بلجنة الإسكان التى توليت مسئوليتها بتكليف رسمى باجتماع للمجلس من النقيب وقبل شهرين فقط وهذه المفاجآت بالإسكان ستمتد من الإسكندرية إلى أسوان».
وأكد «شبانة» أنه سيعقد مؤتمرًا صحفيًا بالصحفيين المتخصصين في تغطية الشأن النقابي للحديث بشفافية عن كل شيء، ولكن بعد شفائه من أزمة مرضية طارئة يتعرض لها.
وختم: «وقد هدفت من كتابة هذه السطور السريعة وضع النقاط على الحروف، وحتى لا يستخدم أحد هذا الكيان العظيم والتشكيك فيه بأوهام وأغراض شخصية انتخابية والأفضل هو احترام عقول الزملاء بالحديث عن البرامج الانتخابية عن الفترة المقبلة والأعمال والخدمات وكشف الحساب عن الفترة السابقة».