رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعبر الحدود ويعمق جراحه في الدوري

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد وحرس الحدود

حقق فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري فوزا مثيرأ علي حساب ضيفه حرس الحدود بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

سجل أهداف المباراة الوحيد اللاعب محمود علاء من ضربة جزاء في الدقيقة 83 من عمر المباراة، حيث يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 11 ويحتل المركز السابع عشر.

وقال الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه أدى مباراة جيدة فى الشوط الأول ولاحت له 5  فرص للتهديف أمام ينافس يلجأ للدفاع بعدد كبير من اللاعبين ولم نستغل الفرص والحرس لاحت له فرص فى نهاية الشوط الأول.

وأضاف المدير الفنى، أن الشوط الثاني جاء فى اتجاه واحد لصالح الاتحاد السكندرى، وأسفر الضغط عن ضربة جزاء صحيحة حققنا بها الفوز.

وأرجع زوران مانولوفيتش لعبه بمهاجم واحد بدلا من اثنين حتى لا يختلق مساحات خالية خلف خط الهجوم.

واختتم المدير الفنى تصريحاته، بأن النتيجة عادلة تماما وأعرب عن أمله في استمرار الانتصارات حتى يحقق زعيم الثغر مركز جيد فى جدول المسابقة.

أحمد أيوب: أدينا مباراة جيدة وغاب عنا التوفيق

قال أحمد أيوب المدير الفنى لحرس الحدود، أن فريقه أدى مباراة جيدة وهدد مرمى الاتحاد السكندرى صاحب التاريخ الكبير والشعبية الطاغية وواجهة سوء توفيق فى إنهاء بعض الهجمات التى كانت كفيلة بتعديل النتيجة.

وأضاف أحمد أيوب، أن الحرس يؤدى بشكل جيد منذ بداية المسابقة ولكن قله الخبرة والأخطاء الدفاعية والتسرع فى إنهاء الهجمات تسببوا فى تراجع الفريق.

ورفض المدير الفنى لفريق الحرس التعليق على ضربة الجزاء التى حسمت نتيجة اللقاء تاركا الفرصه للمحللين.

وأعرب أحمد أيوب عن أمله فى تحسن النتائج.

ويواصل فريق الاتحاد السكندري تدريباته غدا على ملعب النادي فرع سموحة دون راحة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الممتاز.