رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اوباما يرتدي القميص رقم 20 مع الحزم السعودي تخليدا لشهداء الزمالك

اوباما يرتدي القميص
اوباما يرتدي القميص رقم 20 مع الحزم تخليدا لشهداء الزمالك

انهى يوسف اوباما لاعب نادي الزمالك المعار للحزم السعودي  برنامجه التأهيلي الذي تم اعداده له من قبل المدير الفني لفريق الحزم.

 وشارك اوباما أمس لأول مرة  في التدريبات الجماعيه لفريقه الجديد الحزم  تزامنًا مع اعلان الحزم إنهاء الاجراءات الرسميه لتسجيل اللاعب في صفوف الفريق. 


وقد حرص اللاعب على اختيار ارتداء التي شيرت رقم 20 تخليدا لذكرى شهداء نادي الزمالك.

وكان حازم فتوح وكيل اللاعب قد بذل مجهود كبير في اتمام الصفقة وحرص علي تقديم كل الدعم لاوباما حتي يتألق مع الحزم في الفترة المقبلة 

رسالة اوباما لجماهير الزمالك 

كان اوباما قد حرص علي توجيه رسالة خاصة إلي جماهير الزمالك عبر صفحته علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد رحيله إلي صفوف الحزم السعودي وجاء نصها كالتالي:

 

‎"جماهير الزمالك العظيمه اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا على اعتاب خوض تجربه جديده في  حياتي المهنيه كلاعب  وأنا مؤمن أن التغيير  هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي  ولن يتغيير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا  محفور في ذاكرتي ولن انساه وهو وسام على صدري".

وتابع:" جمهور الزمالك  الغالي ما زالت  اصواتكم  وافراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز، باقيه في آذاني، عشنا سويا سنوات عديده من الانتصارات والانجازات، وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين".

‎وأضاف:"سأشتاق إلى اصواتكم في المدرجات ولن اقول لكم وداعا ولكن إلى لقاء اخر في يوم من الأيام ؛ ان لم يكن كلاعب في الزمالك سيكون في مدرجات التالته يمين كمشجع بجواركم".