رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4500 جنيه إسترليني لشغل وظيفة شيف في قصر كريستيانو رونالدو...وشرط يعيق المتقدمين

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن  بحثه عن موظف للعمل داخل قصره بسعر باهظ الثمن، ما جعل البعض يبادر لمعرفة التفاصيل للتقديم.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إستعداد رونالدو، لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم، بدأ يجهز منزل التقاعد في البرتغال، الذي تبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل بالمصري 622 مليونا و534 ألف جنيه.
ويتم تجهيز منزل كريستيانو رونالدو، في كوينتا بالبرتغال، على ان يتم الإنتهاء من تجهيزه خلال شهر يونيو المقبل، الأمر الذي جعل النجم البرتغالي يعلن عن الوظائف المطلوبة للعمل داخل القصر، منها "الشيف".

واشترط رونالدو على وظيفة "الشيف"، أن يكون لدي الشخص المتقدم القدرة على تحضير الطعام البرتغالي التقليدي، فضلا عن الأطباق العالمية، كما أن هناك منطقة مصممة خصيصا في القصر الفخم، لتحضير الأطباق اليابانية الشهية.

4500 جنيه إسترليني لشغل وظيفة الشيف في قصر كريستيانو رونالدو

يبلغ راتب الوظيفة الشاغرة 4500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل قرابة 165 ألف جنيه مصري في الشهر، ورغم  الضخم، إلا أن النجم البرتغالي لم يتمكن من العثور على الشخص المناسب حتى الآن، ما يشعره بالإحباط، بسبب صعوبة شغل وظيفة شاغرة بمواصفات خاصة في قصره، حسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية.

جدير بالذكر، أن "رونالدو" وقع مع نادي النصر السعودي، حتى يونيو 2025، بقيمة تجاوزت 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.