رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم خالد جلال ونبيه

مجلس الزمالك يحسم مصير فيريرا.. وأربعة مرشحين لخلافة الخواجة البرتغالي

النبأ

وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الدعوة لمجلس إدارة القلعة البيضاء لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم؛ لبحث مصير البرتغالي فيريرا، حيث تم طرح أربع مرشحين لخلافة الخواجة البرتغالي أبرزهم خالد جلال وأسامة نبيه.

اجتماع طارئ في الزمالك لحسم مصير فيريرا
 

يأتي قرار رئيس مجلس إدارة الزمالك  بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم.

كشف مصدر موثوق به داخل مجلس إدارو نادي الزمالك،  ان هناك إتجاه لإقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعد الهزيمة من الأهلي، فى لقاء القمة ١٢٥ بثلاث اهداف مقابل لا شئي.

وظهرت أصوات داخل نادي الزمالك تطالب بتعيين أسامة نبيه، المدير الفني المستقيل ومعه محمد صبري، وحسين ياسر المحمدي مع إستمرار إسماعيل يوسف.

وتم طرح أسماء محمد صلاح وخالد جلال وعبد الحميد بسيوني لخلافة فيريرا.

وكان الزمالك خسر من الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأهلي،  رصيده إلى 34 نقطة، ويبتعد بصدارة المسابقة، في حين توقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

نكشف حقيقه عودة خالد جلال لتدريب الزمالك

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول تواصل إدارة الزمالك مع خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك والبنك الأهلي، لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، في حالة استقرار  مجلس الزمالك على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في القمة.

وأوضح المصدر أن الإدارة لم تتواصل مع خالد جلال لتولي تدريب الزمالك في حال رحيل فيريرا، وأن ما تردد غير صحيح.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه الدعوة لمجلس إدارة الزمالك لعقد اجتماع طارئ في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم لبحث مصير البرتغالي فيريرا.

يأتي قرار رئيس مجلس إدارة الزمالك،  الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي اليوم.

وكان الزمالك خسر من الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأحمر رصيده إلى 34 نقطة، ويبتعد بصدارة المسابقة، في حين توقف رصيد الزمالك  عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.