رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة خطيرة لـ عامل داخل ورشة نجارة فى أسوان..اعرف اللي حصل

ارشيفية
ارشيفية

شهدت ورشة نجارة داخل منطقة «السيل الريفي» بمدينة أسوان، مساء اليوم، الجمعة، إصابة عامل حال استخدامه «المنشار»، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبدالغني، رئيس مباحث قسم ثان، يتضمن إصابة عامل أثناء استخدامه منشار داخل ورشة نجارة فى دائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن العامل يدعى «وليد. م. و» 18 سنة، وأنه أثناء استخدام «المنشار» لتقطيع الخشب، انحرف عن الجسم الخشبي، مما أدى لإصابته باليد وجروح بالجسم، وسادت حالة من الفزع بين العاملين بعدما شاهدوا مكان الواقعة داخل الورشة تحول إلى نزيف دم.

وفور نقله إلى المستشفى الجامعي، يتم عمل اللازم معه طبيًا وعلاجيًا لحين التأكد من سلامته وتماثله الشفاء، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

العناية الإلهية تنقذ طفلا من الموت في أسوان

على صعيد آخر، أنقذت العناية الألهية، طفلا يقيم في مركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، بعدما سقطت عليه أسطوانة صغيرة للبوتاجاز «أنبوبة» أثناء تواجده مع أحد أفراد أسرته لشرائها، كادت أن تنهي حياته لكنه نجا، وجري نقله إلى المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده إصابة طفل بعدما سقطت عليه «أنبوبة» أثناء تواجده مع أحد أفراد أسرته لشرائها فى مركز كوم أمبو.

وجري نقل الطفل ويدعي «زكريا. ح. أ» 11 سنة، إلى المستشفي الجامعي، لتلقي الرعاية الطبية، بعدما سقطت عليه «أنبوبة» فوق رأسه حال وجوده مع أفراد أسرته لشرائها من أحد الأماكن لبيع أسطوانات البوتاجاز، وحاليًا يتم عمل اللازم معه طبيًا وعلاجيًا لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.