رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. العناية الإلهية تنقذ طفلا من الموت المحقق في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أنقذت العناية الألهية، طفلا يقيم في مركز ومدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، بعدما سقطت عليه أسطوانة صغيرة للبوتاجاز «أنبوبة» أثناء تواجده مع أحد أفراد أسرته لشرائها، كادت أن تنهي حياته لكنه نجا، وجري نقله إلى المستشفي الجامعي لتلقي الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، مفاده إصابة طفل بعدما سقطت عليه «أنبوبة» أثناء تواجده مع أحد أفراد أسرته لشرائها فى مركز كوم أمبو.

وجري نقل الطفل ويدعي «زكريا. ح. أ» 11 سنة، إلى المستشفي الجامعي، لتلقي الرعاية الطبية، بعدما سقطت عليه «أنبوبة» فوق رأسه حال وجوده مع أفراد أسرته لشرائها من أحد الأماكن لبيع أسطوانات البوتاجاز، وحاليًا يتم عمل اللازم معه طبيًا وعلاجيًا لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت مدينة أسوان حادثا أليما، إثر تصادم بين سيارتي أجرة، ميكروباص بعد خزان أسوان، مما أسفر عن وقوع 4 مصابين بجروح وكسور خطيرة، وجري نقلهما إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين أجرة (ميكروباص) بعد خزان أسوان من ناحية اتجاه الجامعة، ووجود مصابين.

وبابلاغ الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، وبدوره، دفع بـ4 سيارات مجهزة إلى محل الواقعة، وتبين إصابة كل من: (شريف أحمد محمد) 30 سنة، كسر بالساق الأيسر، و(محمد عبدالهادي أحمد) 21 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم، (محمد حسن مصطفي) 21 سنة، اشتباه كسر بالساق الأيسر، (عبدالله محمد مرغني) 20 سنة، جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وجري نقل المذكورين إلى مستشفي الصداقة لتلقي الرعاية الطبية لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.