رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعادة في الاتحاد السكندري بعد تخطي عقبة البنك والفريق يستعد للحدود

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو لاعب الاتحاد وسط لاعبي البنك الاهلي

 

يواصل  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش  تدريباته دون راحة وبمعناويات عالية ومرتفعة تدريباته اليوم علي ملعب النادي فرع سموحة في الخامسة عصرًا وذلك استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الاتحاد السكندري حقق فوزا غاليا وقمين علي فريق البنك الاهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الاسبوع الرابع عشر.

ومن جانبه طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة تقديم العروض القوية وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق حرس الحدود حيث قام مدرب الاتحاد السكندري بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الماضية والتي كلفت الفريق فقدان الكثير من النقاط. والتي كانت كفيلة أن تضع زعيم الثغر في المربع الذهبي بأرتياحية شديدة.

ومن ناحية أخرى حرص مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري  برئاسة محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بالفوز الذي حققه الفريق علي  حساب البنك الاهلي حيث طالب رئيس نادي الاتحاد اللاعبين بمواصلة الانتصارات والعروض القوية في الدوري هذا الموسم واستمرار النتائج الجيدة تحت قيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش وإسعاد جماهير الثغر الذي تقف خلف الفريق سواء داخل وخارج الإسكندرية.
ويدخل فريق حرس الحدود بقيادة مديره الفني احمد ايوب المباراة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام الداخلية بهدف دون رد حيث تمكن من حصد 8 نقاط من فوزين وتعادلين 
حيث عقد احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود علي عقد جلسة مع لاعبيه وطالبهم بالالتزام بتنفيذ التعليقات من أجل تحسين النتائج والوصول إلى مركز امن بجدول المسابقة.

وفي سياق متصل لم تستطع جماهير الاتحاد السكندري التوقف عن الفرحة بفوز زعيم الثغر علي البنك الاهلي وطالبو اللاعبين باستمرار النتائج الجيدة والفوز علي حرس الحدود  من أجل الدخول في المربع الذهبي.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 22 نقطة
بينما فريق حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.