رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 12 شخصًا بجروح وكدمات فى حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

إصابة 12 شخصًا بجروح
إصابة 12 شخصًا بجروح وكدمات فى حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مدينة المنيا، وقوع انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة؛ مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير ونقل المصابين لمستشفى المنيا، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، مما أسفر عنه إصابة 12 شخصا بجروح وكدمات بسبب السرعة الزائدة. 

نقل المصابين لتلقي العلاج 
 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي مما أسفر عنه إصابة 12 عامل كان في طريقهم إلى المزارع بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.

تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير ونقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مدخل مدينة المنيا وقوع انقلاب سيارة ميكروباص بسبب السرعة الزائدة مما أسفر عن إصابة 19 شخصًا تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير ونقل المصابين لمستشفى المنيا، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، مما أسفر عنه إصابة 19 شخصا بجروح وكدمات بسبب السرعة الزائدة. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبيّن وقوع حادث إنقلاب سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي مما أسفر عنه إصابة 19 عامل كان في طريقهم إلى المزارع بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.
تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مدينة أبو قرقاص، حادث انقلاب سيارة ملاكي بسبب السرعة الزائدة؛ مما أسفر عنها إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات، تم نقل المصابين لمستشفى ملوي لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.