رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجوى العشيري سكرتيرًا عاما لمحافظة الغربية وعبد الستار مساعدًا

نجوى العشيرى السكرتير
نجوى العشيرى السكرتير العام لمحافظة الغربية

اعتمد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، حركة المحليات بمحافظة الغربية، وتم تعيين سكرتير عام للمحافظة، وسكرتير عام مساعد وعدد من رؤساء المدن.

وتضمنت الحركة تعيين نجوى العشيرى السكرتير العام المساعد لمحافظة الغربية، للعمل سكرتيرًا عاما لمحافظة الغربية، وعلي عبد الستار سكرتيرًا مساعدًا.

وشملت حركة التنقلات فى محافظة الغربية تعيين ونقل 4 قيادات، وهم: كمال عبدالله عزت رئيس مدينة الحوامدية بالجيزة إلى مركز ومدينة سمنود، وعمرو محمد فكرى رئيس مركز ومدينة ميت غمر بالدقهلية إلى مركز ومدينة المحلة الكبرى، وياسر عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس مدينة عزبة البرج بدمياط إلى مركز ومدينة قطور، وعادل توفيق برغش رئيس حى عابدين بالقاهرة إلى رئيس مركز ومدينة بسيون.

وطالب وزير التنمية المحلية القيادات الجديدة في الحركة السنوية ببذل أقصى جهد خلال المرحلة الحالية لتنفيذ ومتابعة توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس الوزراء خاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " والتصدي الحاسم لمخالفات البناء العشوائى والتعديات على أراضى وأملاك الدولة وإزالة أي تعديات عليها في المهد والاستفادة من منظومة المتغيرات المكانية والاهتمام بملف القمامة ورفع تراكمات المخلفات اليومية ورفع الإشغالات بالشوارع.

ووجه اللواء هشام آمنة، القيادات الجديدة بالتواجد الميدانى في الشارع وحل مشاكل المواطنين والتواصل المستمر معهم، وضرورة عقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين في دوائر عملهم لحل أى مشكلات بصورة سريعة لإشعارهم بوجود الدولة.

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة متابعة الموقف التنفيذي للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة " على أرض الواقع لتذليل أي تحديات تواجه عمليات التنفيذ لسرعة الانتهاء من المشروعات المستهدفة خاصة الخدمية التي تهم المواطنين.

التصدي لمظاهر الفساد ومواجهة التقصير في العمل 

وطالب اللواء هشام آمنة، القيادات الجديدة بالتصدي لأي مظاهر للفساد ومواجهة أي تقصير في العمل وأداء المهام والاستعانة بالموظفين والكوادر المؤهلة والمدربة والناجحة وحسن توظيف الإمكانات المتاحة.

وأشار " اللواء هشام آمنة"، إلى أن الوزارة حريصة بصورة مستمرة على تقييم أداء القيادات المحلية ورؤساء المدن والمراكز والأحياء والوحدات المحلية بمختلف المحافظات واستبعاد المقصرين، مؤكدا على أن الدولة تسعى للدفع بعناصر جديدة في الإدارة المحلية قادرة على العمل والعطاء في مختلف الظروف لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظات، وتصعيد الكوادر والقيادات المتميزة لتولى المسئولية لتشجيع العاملين على حسن أداء الأعمال المكلفين بها والتفانى فى العمل وتقديم أقصى مجهود لخدمة المواطنين بما يحقق رضاهم.