رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يبحث عن 3 نقاط من رصيد البنك الأهلي

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري أثناء التدريبات

 

 

ينهي فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المقرر لها غدا علي ملعب ستاد القاهرة في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وينتظر أن يعلن زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري اسماء اللاعبين الذي سيخوضون المواجهة ليتوجهوا  عقب المران مباشرة إلى أحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة للمبيت بها استعدادا لهذه المواجهة المهمة. 
وفي سياق متصل قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تنظيم رحلة وتوفير اتوبيسات لنقل جماهير الثغر وذلك لمؤازرة الفريق أمام فريق البنك الاهلي وذلك لحاملي بطاقة المشجع  Fan lD وتذكرة المباراة وسوف تتواجد اتوبيسات مجانية غدا الخميس لنقل الجماهير من أمام ملعب ستاد جامعة الإسكندرية خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي وذلك من الساعة الحادية عشر ظهرا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا. 
ومن جانبه طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة تصحيح المسار وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق البنك الاهلي حيث قام مدرب الاتحاد السكندري بمعالجة الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الماضية والتي كلفت الفريق فقدان الكثير من النقاط. 
واجتمع زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بعض الأخطاء التي وقعوا فيها حيث طالبهم بضرورة تطبيق التعليمات الفنية كما يحدث في التدريبات من أجل تفادي الأخطاء التي من شأنها التأثير علي الفريق. 

وفي سياق متصل تأكد مشاركة  المهدي سليمان حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري، ومحمود علاء مدافع الفريق الذين انضما لتدريبات الفريق أمس أول أمس  بعد تعافيهم من الإصابة حيث أثبت الاختبار الطبي الذي خضع له اللاعبان جاهزيتهم للمشاركة لمواجهة فريق البنك الأهلي، 
وغاب اللاعبان عن تدريبات الفريق الجماعية بسبب خضوعهم للعلاج بعد أن تأكد الدكتور عمرو الأشلم من سلامة اللاعبان ومشاركتهم أمام فريق البنك الأهلي غدا.

و مازال اللاعب السيد سالم مدافع الفريق يعاني من الإصابة ولم يلحق بمباراة الفريق أمام البنك الاهلي 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 19 نقطة
اما البنك الاهلي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.