رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز مقتل شخصين والعثور على جثتيهما بمنطقة جبلية بالصف

ضبط المتهمين بقتل
ضبط المتهمين بقتل شخصين بالصف

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، في كشف ملابسات واقعة مقتل شخصين والعثور على جثتيهما بمنطقة جبلية بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة، حيث تبيّن أن 7 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الثأر، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطهم.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الصف، بتلقيهم بلاغا من الأهالي بالعثور على جثتين لشخصين مجهولين بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

على الفور، أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، وبمشاركة قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء فتحي واللواء أحمد خلف، نائبي مدير المباحث لكشف غموض الحادث والقبض على مرتكبي الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الجثتين لكل من إبراهيم محمد 32 سنة عاطل، مصاب بطلق ناري بالقلب والبطن، هلال سالم 30 سنة، عاطل مصاب بطلق ناري بالصدر والبطن، وأن مرتكبي الواقعة 7 أشخاص، للأخذ بالثأر بسبب قتل المجني عليهما، لقريب لهم في إطفيح من حوالي شهر، وجرى القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة للأخذ بالثأر.

كما جرى بإرشادهم ضبط  السلاح المستخدم في الواقعة، 3 بندقية خرطوش، 40 طلقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.