رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. حادث بشع على الطريق الصحراوي بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

أصيب شخصان بجروح وكسور خطيرة، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث بشع لتصادم بين سيارة أجرة «ميكروباص» وأخرى «تريلا» أمام مدخل قرية «الكرابلة» علي الطريق الصحراوي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

كانت البداية بورود بلاغ إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة «ميكروباص» وأخرى «تريلا» أمام مدخل قرية «الكرابلة» علي الطريق الصحراوي بمركز إدفو، ووجود مصابين.

فى الحال، انتقل رجال الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة بالتحديد الكيلو 90 على الطريق الصحراوي، وتبين من الفحص إصابة شخصان، وهم «محمد عبدالله رفاعي» 31 سنة، و«محمد عبدالذاكر رشدي» 23 سنة، وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية، وبالفحص تبين إصابة الأول كسر بالذراع الأيمن وجروح وكدمات بالجسم، والثاني خلع بالكتف الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، وجار عمل اللازم معهم طبيا لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 3 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، مساء أمس، الأحد، إثر وقوع حادث بشع لانقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

كانت البداية بورود بلاغ إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» ناحية الكيلو 160 على طريق أبو سمبل جنوب أسوان، ووجود مصابين.

فى الحال، انتقل رجال الأمن برفقة سيارات الإسعاف، إلى مكان الواقعة، وتبيّن من الفحص إصابة 3 أشخاص وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.