رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم تروي قصة غريبة عن اسم ابنها الذي اختاره زوجها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت أم بريطانية ندمها على الاسم الذي اختاره زوجها لابنها وتشعر بـ "الغرابة" في كل مرة تقول الأسم بصوت عالٍ، وتقول المرأة إنها وافقت في النهاية على تسمية ابنها كيليان البالغ من العمر ثلاث سنوات بعد حالة من عدم الاتفاق على الاسم مع شريكها.

وتعترف الأم بأنها ندمت على الاسم لمدة عام بعد ولادته، لكنها لم تستطع تغييره، تقول أم الطفل كيليان في كل مرة تقدم ابنها، تشعر بالغرابة عندما تقول اسمه وتحزن لأنها لم تستخدم أحد الأسماء المفضلة لديها لطفلها.

وقالت أم الطفل كيليان، المرأة مجهولة الهوية في منتدى الأبوة والأمومة Mumsnet: "لم نتمكن من الاتفاق على الأسماء، وانتهى بي الأمر بالموافقة على تفضيلات زوجي مباشرة بعد الولادة القيصرية.

وتابعت "شعرت بالندم الشديد في العام الذي تلا ولادته، لكنني لم أستطع أبدًا أن أجبر نفسي على تغييره، وأضافت أعتقد أنه لو كان زوجي يعلم أنني كنت سأظل أتألم بسبب ذلك بعد ثلاث سنوات، لكان قد سمح لي بتغييره."

وتابعت: "أحب الأسماء وأفكر بها منذ أن كنت فتاة صغيرة؛ لذا لم أستطع استخدام الأسماء المفضلة لدي فعلًا.

"في كل مرة أقدمه، أشعر بغرابة قول اسمه، وأشعر بالأسف لأنني لا أستطيع تقديم اسم أحبه، وتابعت أنا أعشق ابني الصغير كثيرًا وأشعر بالذنب حيال ذلك."

تعليق الأب وأصدقائه

قفز رفقاء الآباء لطمأنة الأم بالنصيحة والحب لاسم كيليان، وقال أحدهم: "إنه مجرد اسم عادي تمامًا؛ لذلك ليس لديك سبب للشعور بالذنب، وتابعت عندما تقدمه إلى الناس فلن يفكروا في أن" WTF هو هذا الاسم "، إنه مجرد اسمه.

"قد لا يكون ذلك لصالحك الشخصي ولكن لا يوجد شيء متطرف أو قبيح في ذلك، وأضافت: "إذا قمت بتسميته شيئًا عشوائيًا مثل" كلب "فسيكون الأمر مختلفًا، لكنك أعطيته اسمًا عاديًا، فلا بأس."، وواصلت المرأة المجهولة توضيح أنها تستخدم لقبه "سيلي".

قالت: "نطلق عليه Cilli طوال الوقت، وهذا يناسبه لأنه صغير ولطيف، لكنني قلق بشأن كيفية تقصيرها أو اللعب بها في المدرسة (القتل أو القاتل)، وهو خجول جدا، كثيرا ما أتمنى لو كان يطلق عليه مجرد شيء بسيط.

الأسم الأوسط

أسماؤه الوسطى هي أسماء عائلية، يمكنه اختيار الذهاب إلى أحدهم إذا أراد، لكن سيشعر بالغرابة أن يغيرها الآن، وتابعت زوجي أيرلندي، وكلما ذهبنا إلى أيرلندا، أحب حقيقة أنه يحمل اسمًا إيرلنديًا."

وعلق الكثير من المستخدمين قائلين إنهم "أحبوا" اختيار الاسم وكانت الأم ممتنة لدعم اللقب، وأضافت: "من المفيد جدًا سماع الناس يقولون إنهم يحبونها، شكرًا لك".