رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة الدوري ويجهز نجومه لإقصاء الأهلي من بطولة كأس مصر

حسام حسن ولاعبي سموحة
حسام حسن ولاعبي سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري، استعداداته وذلك لمواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي النسخة الماضية لكأس مصر 2021/2022 المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة عند 
السادسة مساء.

وأغلق طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، صفحة الدوري مؤقتا والاستعداد الجيد لمباراة الأهلي في بطولة كأس مصر حيث نجح الفريق السكندري في الفوز علي طلائع الجيش بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب حسام حسن المعار من  النادي الأهلي لسموحة وحصد فريقه الثلاث نقاط.

ومن جانبه أكد حسام حسن، أن فريق نادي سموحة يمر بأزمة سوف تنتهي قريبا وأنه سعيد للعودة للعب بين صفوفه والذي حصل معه على لقب هداف الدوري وذلك قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي.

وأعاد الفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش الهدوء نسبيًا حيث رفع سموحة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر، وهو ما دفع طارق العشري المدير الفني للفريق توجيه الشكر للاعبين سواء على الأداء أو النتيجة.

وعقد طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، أكثر من جلسة تحفيزية وذلك لتحفيزهم على الانتصار وإقصاء النادي الأهلي من بطولة كأس مصر في المباراة المقبلة والتأهل للمباراة النهائية وهو ما جعل المدير الفني لفريق سموحة قيامه بجلسات تحفيزية للاعبي الفريق.

وقال طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، إن مباراة النادي الأهلي ليست سهلة كونه متصدر بطولة الدوري على الرغم من فارق الإمكانيات ولكن هذا حق مشروع لفريق سموحة، حيث طالب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز والعمل الجاد والإصرار علي تجنب الأخطاء وتحقيق الفوز على المارد الأحمر، خاصة وأنها سترفع الروح المعنوية لدى الفريق السكندري في حال الفوز علي حامل اللقب.

وشهد مران الفريق على ملعب النادي بسموحة، تركيز كبير من جانب اللاعبين استعدادا لمواجهة الأهلي وتدريبات لياقة بدنية مكثفة للاعبين قبل هذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

وطالب طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة من اللاعبين التركيز فقط في الملعب ونسيان أي أزمات أو مشاكل من خارج أو داخل صفوف الفريق.