رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الأوقاف يختار..

السلام النفسي موضوع خطبة الجمعة المقبلة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، موضوع خطبة الجمعة المقبلة، والذي يأتي موحدًا على جميع المساجد والزوايا المنضمة لوزارة الأوقاف من كافة محافظات الجمهورية.

السلام النفسي موضوع خطبة الجمعة المقبلة

واختار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، موضوع: «السلام النفسي والمجتمعي والدولي» حديثًا لـ خطبة الجمعة المقبلة بجميع مساجد الأوقاف.

وكتب وزير الأوقاف على حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: «ادخلوا في السلم كافة “السلام النفسي والمجتمعي والدولي” موضوع خطبة الجمعة القادمة، فالمسلم سلم وسلام مع نفسه ومجتمعه ووطنه والناس أجمعين ينفع ولا يضر  يبني ولا يهدم لا يؤذي إنسانا ولا حيوانا ولا جمادا فالسلام إنما تصنعه النفوس النقية الصافية.. اللهم اجعلنا منهم.

وفي سياق متصل، ألقى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خطبة الجمعة بمسجد السيدة نفيسة -رضي الله عنها وأرضاها- بالقاهرة اليوم، بعنوان «اغتنام عهد الشباب في بناء الذات.. إتقان العبادة وإتقان العمل».

وأكد وزير الأوقاف في خطبته أن نبينا -صلى الله عليه وسلم- حذرنا من الغفلة أو الركون إلى الحياة الدنيا، أو أن نغتر بشبابنا أو صحتنا أو مالنا، فنغفل عن الله -عز وجل-، كما بين لنا عظيم الثواب إن اغتنمنا ذلك في طاعة الله -عز وجل- أو الخير.