رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يغلق ملف الصفقات ويستعد للبنك الاهلي

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري مع الجهاز الفني


 

اغلق مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي ملف الصفقات الشتوية وأكد الاعتماد علي مجموعة اللاعبين المقيدين بالفريق حاليا وكذلك الشباب الصاعد من قطاع الناشئين ممن يمثلون مستقبل النادي خاصة بعد نجاح تجارب الدفع باللاعب محمد فارس الذي أصبح أساسي بعد تألقه أمام الزمالك والاتحاد السكندري  وعموري وبالاضافة للاعب عموري. 

وكان الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش قد حقق التعادل امام فريق الزمالك وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء امس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
وعلي صعيد آخر يعود فريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش للتدريبات الجماعية غدا وذلك استعدادا لمواجهة فريق البنك الاهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب ستاد القاهرة في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 
وكان زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين وذلك لالتقاط الأنفاس بسب ضغط المباريات الذي يؤرق لاعبي الفريق. 

و يسعي المدير الفني للاتحاد السكندري من إراحة اللاعبين لتجنب الإرهاق والاصابات خلال المرحلة المقبلة من بطولة الدوري ووضع خطة جديدة. 

ويستغل الاتحاد السكندري هذه الفترة لتجهيز المصابين قبل  وهم المهدي سليمان حارس مرمى الفريق ومحمود علاء والسيد سالم مدافعي الفريق للدفع بهم  والمشاركة امام البنك الأهلي. 

يذكر ان الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولوفيتش قد حقق التعادل امام فريق الزمالك وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اول امس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وفي سياق متصل أكد زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري رضاه التام عن أداء لاعبيه امام فريق الزمالك التي خاضها أمس وحقف فيها التعادل رغم غياب ثلاث لاعبين عن الفريق. 

ويبحث زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري مع معاونيه خطة مواجهة البنك الاهلي المقبلة. 
 

وقال الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفني للاتحاد السكندري أن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الزمالك وانتزع نقطة غاليه أمام فريق له تاريخ كبير وينافس على البطولة.

المدير الفنى للاتحاد السكندرى: أدينا مباراة جيدة أمام الزمالك والنتيجة عادلة

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 19 نقطة