رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أماكن بيع السلع الغذائية بقري مركز بنى مزار

النبأ

 تواصل الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، التوسع في اقامة منافذ بالوحدات والمجالس القروية، تضم كافة السلع الغذائية والاستراتيجية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا بتوفير السلع الغذائية بالأسعار والكميات المناسبة تخفيفًا عن كاهل المواطنين في ظل الأسعار التنافسية مع الحرص على مراقبة ومتابعة الاسواق والعمل على حل اية مشكلات أو عقبات امام التجار لضمان توافر السلع.
وفى ذات السياق، افتتحت الوحدة المحلية لمركز بنى مزار، منفذًا لبيع السلع الغذائية بمقر الوحدة المحلية ببنى على، وجارى التجهيز لمنفذ اخر للسلع الغذائية بمجلس قروي بنى صامت علاوة على إرسال قوافل غذائية متحركة وثابتة لجميع المجالس القروية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار مخفضة.

حملات تموينية مستمرة فى المنيا
 


كما تواصل الوحدات المحلية جهودها في المتابعة الدورية والرقابة على الاسواق والمحلات للتأكد من اسعار المواد الغذائية المطروحة بها، واحكام الرقابة على الاسواق وضبط الاسعار ومواجهة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.
وعلى صعيد آخر أعلنت مديرية التموين بالمنيا، عن الدفع بمنافذ بيع متحركة تضم كافة السلع الغذائية والاستراتيجية بقرية تندة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار والكميات المناسبة تخفيفًا عن كاهل المواطنين في ظل الأسعار التنافسية مع الحرص على مراقبة ومتابعة الأسواق والعمل على حل أية مشكلات أو عقبات أمام التجار لضمان توافر السلع وعدم تعطيش السوق.
من جانبه، أوضح دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، إنه جارى إرسال قوافل غذائية متحركة وثابتة لجميع المجالس القروية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار مخفضة.

ووجه الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا باستمرار المتابعة الدورية والرقابة على الأسواق والمحلات للتأكد من أسعار المواد الغذائية المطروحة بها، وذلك ضمن جهود المحافظة لضبط الأسواق والأسعار ومواجهة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.
من الجدير بالذكر، ان الدكتور محمد محمود ابو زيد نائب محافظ المنيا كان قد افتتح أمس معرض" اهلًا رمضان" بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20-30% وذلك ضمن جهود المحافظة، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.
وعلى صعيد آخر تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، أمس الاثنين، أعمال المشروعات التي يجري تنفيذها بقرية المعصرة بمركز ملوي جنوب المحافظة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لمتابعة المشروعات التي تم نهوها والمشروعات التي يجري تنفيذها، على أرض الواقع، لتذليل العقبات والوقوف على الاحتياجات الفعلية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ورافق الدكتور محمد أبو زيد، رئيس مركز ملوي، وأحمد العمدة منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وعدد من الجهات المعنية.