رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلب مذهل من عروس لضيوفها في حفل الزفاف

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في ظل الأزمة المالية الحالية، دعت عروس استرالية إلى حفل الزفاف الخاص بها، مطالبة الضيوف بدفع ثمن وجباتهم بدلا من شراء هدية.

وتحاول العروس من بريزبين، توفير بعض المال في حفل الزفاف الخاص بها، وتوضح أنه لا هي ولا شريكها مهتمان بالهدايا، حيث انتقد العديد من الناس العروس لكونها "أخلاقًا سيئة''، لكن يعتقد البعض الآخر أن ذلك مقبول تمامًا وشاركوا الطرق الذكية التي وفّروا بها المال في يومهم الكبير، وطالبت الضيوف بدفع ثمن وجبتهم بدلًا من الهدايا. 

وأوضحت أنها وخطيبتها في الثلاثينيات من العمر و"لا تهتمان حقًا بالهدايا"، ومع ذلك، فهي تشعر بالقلق من أنه لن يكون من العدل أن تسأل صديقاتها الذين يسافرون بين الولايات.

تقيم المرأة حفل الزفاف الخاص بها، وكانت تفكر في شراء شاحنات طعام، مما سيقلل أيضًا من التكاليف، كما شاركت المئات في هذه القضية، وشارك الكثيرون في غضبهم من الاقتراح.

وتابعت إذا كنت تدعو أشخاصًا فيجب عليك إطعامهم، حيث قالت إحدى النساء: "لا ينبغي عليهم أيضًا تقديم هدية لأن الرحلات الجوية والإقامة لمجرد الوصول إلى هناك كافية في رأيي"، وقال آخر "من المؤكد أن الأخلاق السيئة أن تطلب من الضيوف دفع ثمن وجبتهم".

وتابعت: "أوه لا، هذا أمر صعب حقًا أن تطلب من الناس دفع ثمن وجباتهم الخاصة، وربما سيكون عليك الادخار في منطقة أخرى لدفع ثمن الطعام".

ووافقت أخرى على ذلك قائلة: "نعم، أعتقد أن الوجبات هي بالتأكيد شيء لا يُطلب من الضيوف دفع ثمنه"، قائلة إنها سوف "تبخل" في مناطق أخرى من حفل الزفاف بدلًا من ذلك.

ومع ذلك، أخذ المزيد من الناس رأيهم ليقولوا إنهم لا يرون مشكلة في الفكرة، وتابعت إذا اعتقد أي شخص أنه "فظ" أو "سلوك سيء"، فلا داعي لأن يتم تضمينه في يومك، وقالت إحدى النساء إن أولئك الذين يحبونك ويفهمونك سوف يفهمون أسبابك في ذلك.

وتابعت "نحن في الثلاثينات من العمر ونفس الشيء. لسنا بحاجة إلى هدايا، وقد تحدثت إلى بعض الأصدقاء الذين يعتقدون أنها فكرة رائعة أيضًا. اتفق آخر على أنه من الأشياء المحبوبة أو المكروهة".

حيل أخرى للتوفير بحفل الزفاف

وشارك العديد من المعلقين حيل حفل الزفاف، والتي يمكن للزوجين تجربتها لتوفير المال، حيث نصحت إحدى النساء: "فكر في أهم ثلاثة أشياء وأنفق أموالك هناك"، وعلق آخر قائلًا: "لقد صنعنا زهورنا بأنفسنا ووفر لي أكثر من 5000 دولار".