رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طوارئ ومشاكل في سموحة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش غدا 

النبأ

يختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري الليلة والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في الثالثة الا الربع عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ويدرس طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة إجراء تغيرات فنية في تشكيلة الفريق السكندري أمام طلائع الجيش نظرا لهبوط مستوي عدد من اللاعبين وحاجة الفريق لتغير الدماء بعض الشيئ في سياسة التدوير التي يتبعها المدير الفني مع الفريق نظر لضغط المباريات .
وقام طارق العشري مدرب سموحة بالتركيز علي حسام حسن كقوة ضربة بالفريق بعد اول ظهور له أمام فريق فاركو في المباراة الماضية  بعد عودته لسموحة من النادي الاهلي علي سبيل الإعارة لآخر الموسم.

يأتي هذا في في ظل الظروف التي يعيش فيها نادي سموحة احداثأ ساخنة خلال الفترة الحالية وذلك نتيجة الصراع الدائر بين المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي وباقي أعضاء مجلس الإدارة ومعهم طارق العشري المدير الفني للفريق .
حيث يرغب محمد فرج عامر رئيس النادي بالإطاحة لطارق العشري المدير الفني الحالي من قيادة الفريق السكندري وتعين التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي ولكن باقي مجلس اداراة رفض رحيل طارق العشري من منصبه وتمسكهم به لنهاية الموسم رافضين اي قرارات للمهندس محمد فرج عامر.
ومن ناحية أخري تمسك باقي أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة بالمدير الفني لفريق سموحة وتجديد الثقة رغم هزيمة الفريق أمام فاركو بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما أول أمس .
ومن جانبه قام محمد فرج عامر رئيس النادي برفض طلب طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة ابرام التعاقد السيد سالم ظهير ايسر نادي الاتحاد السكندري وذلك لتعويض رحيل خالد عبد الفتاح إلى النادي الاهلي علي سبيل الإعارة بنية البيع النهائي .
وحذر محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه في حال رفض باقي أعضاء المجلس إشرافه علي فريق الكورة والتعاقد مع صفقات تحدث الفارق بدلا من اللاعبين الحاليين فإن فريق سموحة سيكون أول الهابطين إلى الدرجة الثانية