رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نائب محافظ المنيا يتفقد أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بملوي

جانب من تفقد نائب
جانب من تفقد نائب محافظ المنيا لمشروعات حياة كريمة

تفقد الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا، اليوم الاثنين، أعمال المشروعات التي يجري تنفيذها بقرية المعصرة بمركز ملوي جنوب المحافظة، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لمتابعة المشروعات التي تم نهوها والمشروعات التي يجري تنفيذها، على أرض الواقع، لتذليل العقبات والوقوف على الاحتياجات الفعلية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ورافق الدكتور محمد أبو زيد، رئيس مركز ملوي، وأحمد العمدة منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وعدد من الجهات المعنية.

نائب محافظ المنيا يتابع مشروعات حياة كريمة بمدينة ملوي 

تابع نائب المحافظ، عددًا من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها، حيث يجري العمل على تنفيذ 406 ضمن إجمالي المشروعات البالغ عددها 3489 مشروع خدمي بجميع المراكز المستهدفة من أعمال المبادرة، حرصًا على الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقًا للجدول الزمني المحدد.

وشدد الدكتور محمد أبو زيد، على الاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا لمعايير الجودة والكفاءة، وطبقا للخطة الزمنية المحدد، والتنسيق بين كافة الهيئات والشركات القائمة على تنفيذ الأعمال لسرعة الانتهاء من توصيل المرافق العامة للمشروعات المنتهية.

وافتتح الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، معرض "أهلا رمضان"، والمقام بشارع العرفاني، بمركز ملوي، وذلك لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة وبتخفيضات من 20 إلى 30%، وذلك ضمن جهود المحافظة بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

جاء ذلك استمرارًا لتنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالتوسع في افتتاح المعارض والمنافذ الثابتة لعرض كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين، وبحضور الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين، ونواب رئيس مركز ومدينة ملوي.

وأوضح نائب المحافظ، أن المعرض يأتي ضمن جهود المحافظة لمتابعة الأسواق وتوافر السلع الغذائية بالأسعار المناسبة ولضمان عدم تعطيش الأسواق والتخفيف عن كاهل المواطنين وخلق أسعار تنافسية بين التجار.

ووجه الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا بالتنسيق الدائم بين مديرية التموين وكافة الجهات المعنية لتوفير السلع الغذائية والرقابة على الأسعار، إلى جانب دراسة إمكانية تنظيم معارض بمختلف القري لعرض المنتجات بأسعار مخفضة، بالتوازي مع تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق لرصد محتكري السلع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.