رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تربطهما صلة قرابة.. شاب يمزق جسد عجوز بسلاح أبيض في حلوان

قسم شرطة حلوان
قسم شرطة حلوان

تمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخص لاتهامه بتمزيق جسد مسن باستخدام سلاح أبيض في حلوان، وتم نقل المصاب إلى مستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاب يمزق جسد مسن في حلوان

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" يتضمن تعدى شاب على رجل "مسن" باستخدام سلاح أبيض بدائرة قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة.

وتبين من خلال الفحص، أنه بتاريخ 3 /12/2022 تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بوجود مشاجرة ومصاب بأحد الشوارع بدائرة القسم، تمثلت في حدوث مشادة كلامية بين (طرف أول "أحد الأشخاص، مصاب بجروح متفرقة بالجسم وتم نقله للمستشفى- طرف ثان "أحد الأشخاص" مقيمان بدائرة القسم وتربطهما صلة قرابة).

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أن المشادة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما "لسابقة إقتراض الأول مبلغ مالى من الثانى دون رده"، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول بالضرب باستخدام سلاح أبيض،  كان بحوزته، نتج عن ذلك إصابته المُنوه عنها، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبط المتهم المشار إليه، والسلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته أيد المتهم ما جاء بالفحص، واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.