رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار اللوحات المعدنية المميزة

عمر وأسد وجدع أبرزها.. لوحات معدنية مميزة تدخل المنافسة

لوحات معدنية
لوحات معدنية

اقتناء لوحة معدنية مميزة لسيارة أصبح حلما يطارد بعض المواطنين وأصحاب السيارات، من جانبها أتاحت وزارة الداخلية، خدمة مميزة تحت شعار “لوحتك باسمك" لوحات معدنية مميزة عبر مزاد يتنافس عليه البعض والبيع بأعلى سعر.
أسعار اللوحات المعدنية المميزة 
وشملت القائمة: "أ أ ل 111" بقيمة 100 ألف جنيه، "ج د ع 5555" بـ 110 آلاف جنيه، "ل ى ن 9999" بقيمة 85 ألف جنيه، "ب ى ل 1111" بقيمة 100 ألف جنيه.

عمر وأسد وجدع أبرزها لوحات معدنية مميزة تدخل المنافسة


لوحات معدنية كما ضمت اللوحات المطروحة للمزايدة "ب ط ل 8" بقيمة 425 ألف جنيه، "أ  س د 1112" بـ 135 ألف جنيه، "ب ص و666" بقيمة 95 ألف جنيه، "م ون 9999" بقيمة 120 ألف جنيه.
إجراءات شراء لوحة معدنية باسمك 
دخول طالب اللوحة المميزة على موقع قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية وتسجيل الدخول بحساب شخصي للقيام بعملية الربط مع بريده الإلكتروني.

لوحات معدنية -اختيار اللوحة المفضلة للمزايدة عليها من داخل "لوحات متاحة للمزايدة" والمرغوب في شرائها.
- سداد قيمة تأمين اللوحة عن طريق كارت الائتمان الخاص بطالب الخدمة، ويبدأ المزايدة مع الآخرين، ويجب أن يكون المبلغ أعلى من القيمة الحالية للوحة بمقدار الحد الأدنى لرفع المزايدة على هذه اللوحة.
يتلقى طالب الخدمة رسالة في حالة قيام شخص آخر برفع السعر ولديه رغبة في الشراء، في هذه الحالة يتم زيادة الرقم الشرائي لدى طالب الخدمة.
- يتم إغلاق باب المزايدة خلال مدة محددة وبيع اللوحة لصاحب أعلى سعر.
- اختيار وحدة المرور التابع لها الطالب والتوجه لاستلام اللوحة المميزة منها بعد إتمام السداد وفي حالة عدم فوزك بالمزاد على اللوحة يكون مبلغ التأمين متاح مرة أخرى في بطاقتك تبعا لشروط البنك مصدر البطاقة وذلك لضمان جدّية المزايدة.


- وفي حالة الحصول على اللوحة يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، أما في حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة أخرى في الفترة التي يحددها البنك مصدر البطاقة.
خطوات دخول مزاد شراء لوحة معدنية مميزة 
وكشفت مصادر عن خطوات دخول المزاد العلني على إحدى لوحات السيارات المعدنية المميزة في مزاد إلكتروني لأشخاص أول مرة.
وتشمل الإجراءات:
- دخول طالب اللوحة المميزة على موقع قطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية وتسجيل الدخول بحساب شخصي للقيام بعملية الربط مع بريده الإلكتروني.
-اختيار اللوحة المفضلة للمزايدة عليها من داخل "لوحات متاحة للمزايدة" والمرغوب في شرائها.
- سداد قيمة تأمين اللوحة عن طريق كارت الائتمان الخاص بطالب الخدمة، ويبدأ المزايدة مع الآخرين ويجب أن يكون المبلغ أعلى من القيمة الحالية للوحة بمقدار الحد الأدنى لرفع المزايدة على هذه اللوحة.

- يتلقى طالب الخدمة رسالة في حالة قيام شخص آخر برفع السعر ولديه رغبة في الشراء، في هذه الحالة يتم زيادة الرقم الشرائي لدى طالب الخدمة.


- يتم إغلاق باب المزايدة خلال مدة محددة وبيع اللوحة لصاحب أعلى سعر.
- اختيار وحدة المرور التابع لها الطالب والتوجه لاستلام اللوحة المميزة منها بعد إتمام السداد وفي حالة عدم فوزك بالمزاد على اللوحة يكون مبلغ التأمين متاح مرة أخرى في بطاقتك تبعا لشروط البنك مصدر البطاقة وذلك لضمان جدّية المزايد.
لوح- وفي حالة الحصول على اللوحة يتم خصم مبلغ التأمين من ثمن اللوحة، أما في حالة عدم الحصول على اللوحة يتاح مبلغ التأمين المحجوز على البطاقة مرة أخرى في الفترة التي يحددها البنك مصدر البطاقة.