رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فشل صفقة يعقوبو

الأهلي يعرض على سيراميكا عودة شادي حسين ومبلغ مالي لضم إيبوكا

الأهلي يطلب شراء
الأهلي يطلب شراء عقد إيبوكا من سيراميكا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاوضات الإدارة الحمراء مع مسؤلي نادي سيراميكا كليوباترا، لضم المهاجم النيجيري جون إيبوكا، لاعب الفريق الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، بعدما أبدى المدير الفني كولر  إعجابه بإمكانيات اللاعب من أجل تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح المصدر، خلال، تصريحاته،  أن إدارة النادي الأهلي حرصت على عرض جون إيبوكا، على مارسيل كولر، وذلك بعدما فشلت صفقة المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو لاكتشاف وجود إصابة مزمنة بالركبة اليسرى.

الأهلي يفاوض سيراميكا لضم إيبوكا وعودة شادي حسين

وعلم موقع “النبأ الوطني” أن إدارة الأهلي عرضت على طارق أبو العينين المشرف العام على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا ونجل رجل الأعمال محمد أبو العينين عودة شادي حسين مهاجم سيراميكا المنضم حديثا بداية الموسم للأهلي بخلاف محمد محمود ودفع مقابل مادي في سبيل الحصول على خدمات المهاجم النيجيري جون إيبوكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي أعلن تعاقده مع خالد عبد الفتاح قادما من صفوف فريق الكرة الأول بنادي سموحة، كما أعلن تعاقده مع محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي.

يأتي ذلك في ظل تربع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الزمالك والذي تعثر في آخر مباراتين بالمسابقة المحلية.

ويبحث الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة المصري المقبلة والمقرر لها الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.