رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بحضور الخطيب.. ختام عرض «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل» لفريق ذوي الهمم بالأهلي

احنا بالألوان
احنا بالألوان

 اختتمت فعاليات العرض المسرحي الاستعراضي «إحنا بالألوان.. إحنا بالأمل» لفريق ذوى الههم بـ«النادي الأهلي»، والذي شارك فيه 43 بطلًا وبطلة من ذوى الهمم.

تم تدريب أبطال العرض على مدار أكثر من 6 شهور، بهتاف «العرض في الأوبرا.. والدوري في الجزيرة»، في إشارة إلى تصدر النادي الأهلي لبطولة الدوري العام، وتحفيزًا للاعبي النادي ببذل قصارى جهدهم لتحقيق البطولة الغائبة.

فكرة العرض الاستعراضي والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية تقوم على التأكيد بأن الله خلقنا مختلفين حتى نكمل بعض، لا أن يكون اختلافنا لإثارة المشاكل والغضب.

وأقيم العرض برعاية الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وبحضوره، وحضور أعضاء المجلس واللجان العليا، وتحت إشراف لجنة ذوى الهمم بالنادي.

والعرض من تأليف الكاتب أيمن فتيحة، ومن اخراج المخرج المسرحي المتميز فيصل الشناوي الذى بذل جهدًا كبيرًا طوال الأشهر الماضية لاختيار وتدريب أبطال العرض من ذوى الهمم بالنادي، والذين تحدوا هم وأولياء أمورهم أي عائق، وتغلبوا على أي ظروف وقفت حائلًا أمام أحلامهم.

صمم استعراضات العرض محمد مبارك، أما الموسيقى فكانت لعلاء حلمي، والديكور وتحريك الخلفيات لدينا أحمد، ورسوم كاريكاتير أحمد رومية، وتصميم بوستر مايكل نبيل، وتصميم ملابس دينا رفعت.

وأشرف على اللجنة العليا للجان وليد مبروك، وترأس لجنة ذوى الهمم الدكتورة دينا محسن، ويشاركها الجهد بكل حماس أحمد عواد مقرر لجنة ذوى الهمم بفرع الجزيرة.

تقوم فكرة العرض المسرحي الاستعراضي على التأكيد بأن الله خلقنا مختلفين حتى نكمل بعض، لا أن يكون اختلافنا لإثارة المشاكل.

أقيم العرض برعاية وحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، وحضور أعضاء المجلس واللجنة العليا للجان، وتحت إشراف لجنة ذوى الهمم بالنادي.

العرض من تأليف الكاتب أيمن فتيحة، وإخراج المخرج المسرحي المتميز فيصل الشناوى الذى بذل جهدًا كبيرًا طوال الأشهر الماضية لاختيار وتدريب أبطال العرض من ذوى الهمم بالنادى، والذين تحدوا هم وأولياء أمورهم العوائق، وتغلبوا على أي ظرف يحول دون تحقيق أمنياتهم على مسرح أحلامهم.

صمم استعراضات العرض محمد مبارك، أما الموسيقى فكانت لعلاء حلمي، والديكور وتحريك الخلفيات للدكتورة دينا أحمد، ورسوم الكاريكاتير لأحمد رومية، وتصميم البوستر لمايكل نبيل، وتصميم الملابس لدينا رفعت.

ويشرف على اللجنة العليا للجان وليد مبروك، ويترأس لجنة ذوي الهمم الدكتورة دينا محسن، ويشاركها الجهد بكل حماس أحمد عواد مقرر لجنة ذوي الهمم بفرع الجزيرة.

كان الكابتن الخطيب قد أبدى سعادته الكبيرة وفرحته بنشاط الأبطال في العرض المسرحي، مؤكدًا على ضرورة إطلاق هذا النشاط الثقافي الاجتماعي المدهش كل عام، مع وعد باستمرار الدعم الكامل من جانب مجلس الإدارة