رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نادر شوقي عن الضاوي: رشحته للأهلي.. والتعاقد معه ضروريًا

محمد الضاوي
محمد الضاوي

كشف نادر شوقي وكيل اللاعبين عن علاقته بصفقة النادي الأهلي الجديدة، المهاجم التونسي الشاب محمد الضاوي، رأس حربة نادي النجم الساخلي السابق، وأحدث صفقات النادي الأهلي في انتقالات يناير الحالية.

وقال نادر شوقي وكيل اللاعبين في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر أثير الشباب والرياضة صباح السبت "انا لست وكيل المهاجم التونسي الشاب محمد الضاوي ولكنني رشحته للإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي".

وتابع: "الأمر كله أنني بمجرد رؤيتي للاعب التونسي الشاب ومعرفتي بحاجة الأهلي للتعاقد مع لاعب في هذا المركز قمت بترشحيه للنادي".
وأضاف "بعد ترحيب الأهلي بالتفاوض مع محمد الضاوي، تحدثت مع وكيله الفرنسي وبدأت في تمثيل مهاجم النجم الساحلي التونسي أمام النادي حتى انتهت المفاوضات".

وواصل “بمجرد رؤيتي لمهارات النجم التونسي محمد الضاوي قلت بأنه يجب أن ينضم إلى صفوف النادي الأهلي ورشحته فورًا، أتوقع أن يكون له مستقبل كبير مع النادي الأهلي والكرة المصرية وأن يشرفني في خطوته القادمة، بما يملكه من إمكانيات كبيرة كلاعب هداف ومهاجم قوي، لا يزال في مقتبل العمر”
واختتم نادر شوقي وكيل اللاعبين تصريحاته "رسالة علي معلول الظهير الأيسر الدولي لمنتخب تونس والنادي الأهلي إلى محمد الضاوي الشهير بلقب كريستو: أمر محترم للغاية من لاعب كبير".

نادر شوقي يرد على أنباء تعيينه مديرًا للتعاقدات في الأهلي

علق نادر شوقي وكيل اللاعبين على أنباء اقترابه من تولي منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلفًا للكابتن أمير توفيق.

وقال نادر شوقي في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر أثير شبكة الشباب والرياضة صباح السبت "ده كلام واحد بيجود، فقط لا غير، وبشكل عام شرف لأي فرد أن يمر بجوار سور النادي الأهلي".

وتابع "النادي الأهلي يملك إدارة تعاقدات محترمة بقيادة الكابتن أمير توفيق، الحديث عن هذا الأمر غير صحيح".

وأضاف نادر شوقي وكيل اللاعبين تعليقًا على عمله مديرًا للتعاقدات بشكل خفي لصالح النادي الأهلي: "أي حد بيتواصل معايا من أي نادي للسؤال عن أي شيء بساعده، سواء النادي الأهلي أو غيره".