رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر تاجيل تولى الشعباني مهمة تدريب سموحة خلفأ لطارق العشري

معين الشعباني
معين الشعباني

 

 وصل إلي الإسكندرية اليوم  معين الشعباني المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي  وذلك من أجل التفاوض مع مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر وتوقيع التعاقد علي تولي  القيادة الفنية للفريق الأول  بنادي سموحة. 
وذلك خلفا لطارق العشري المدير الفني والذي تولي مهمة الفريق السكندري في شهر سبتمبر الماضي واحتل الفريق خلال المركز الثالث عشر في بطولة الدوري
ومن المنتظر  لكن تم تأجيل تولى الشعباني تدريب سموحة بسبب تمسك العشري بإكمال مهمته وهو ما دفع فرج عامر لتأحيل الاتفاق مع الشعباني لحين فك الارتباط بالعشري بشكل ودي .

حيث علم موقع  ( النبأ ) من مصادره الخاصة أن معين الشعباني المدير الفني لفريق سموحة  كان سيضم معه في الجهاز مخطط أحمال ومعدا بدنيا تونسي وسيمو محلل أداء وحسن نصر مدربأ لحراس المرمي.
وفي سياق متصل نجح مسىولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر في التعاقد مع اللاعب حسام حسن هداف الفريق السابق والمنتقل إلى النادي الأهلي لمدة 6 شهور إضافة إلي اللاعب زيادة طارق علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف كما وافق مجلس اداراة سموحة علي اعاراة اللاعب خالد عبد الفتاح للنادي الاهلي لمدة 6 شهور بنية البيع مقابل حصول نادي سموحة علي عشرة ملايين جنية.  

ويأمل معين الشعباني المدير الفني الجديد لفريق سموحة في تولى المهمة قريبا و إعادة ترتيب أوراق الفريق السكندري من جديد خاصة بعد الأداء المخيب للامال الذي ظهر عليه الفريق من بداية الدوري حيث يبحث الشعباني تدعيم الانسجام بين اللاعبين ورد اعتباره في مباريات الدوري الممتاز.
يذكر أن  صرح الكابتن طارق العشري المدير الفني السابق قد أعلن  علي عدم رحيل أي لاعب لحاجة الفريق إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.
 وفي نفس  السياق ابلغ مسئولي نادي سموحة 6 لاعبين بالبحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عقب استقرار الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بعدم الاعتماد عليهم في المباريات.
وجاء سداسي الفريق اسلام كانو / احمد السيد / وبهاء مجدي / ورضا البرچيچيي واعارة محمود الملك لنادي ابو قير للأسمدة وأحمد حسين بيومي لنادي القناة.

يذكر أن سموحة في المركز الثالث عشر برصيد 10 بينما فريق فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط